الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

يوفنتوس يعود إلى سكة الإنتصارات بفوز صعب على سامبدوريا

كل العرب
نُشر: 29/12/18 17:25,  حُتلن: 22:57

 وافتتح فريق السيدة العجوز باب التسجيل مبكراً عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية من الشوط الأول ، فيما تمكن الضيوف من تعديل الكفة بواسطة فابيو كوالياريلا في الدقيقة الثالثة والثلاثين

حقق نادي يوفنتوس بعد ظهر اليوم السبت فوزاً صعباً ومستحقاً على سامبدوريا بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وذلك في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب أليانز ستاديوم.

 


وافتتح فريق السيدة العجوز باب التسجيل مبكراً عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية من الشوط الأول ، فيما تمكن الضيوف من تعديل الكفة بواسطة فابيو كوالياريلا في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

وشهد الشوط الثاني عودة قوية لرجال المدرب ماسيمليانو أليجري ، حيث سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والستين من خلال ركلة جزاء ، ليدخل البرتغالي تاريخ الدوري الإيطالي من أوسع أبوابه.

وكان يوفنتوس قد تعادل في الجولة الماضية أمام أتلانتا خارج ميدانه بنتيجة هدفين لكلٍ منهما ، وهو التعادل الثاني له في الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن تعادل بهدف لمثله أمام جنوى في منافسات الجولة التاسعة.

ورفع البيانكونيري رصيده إلى النقطة الثالثة والخمسين في المركز الأول بالترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم من خلال فوزه في 17 مباراة وتعادله مرتين ، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 29 في المركز الخامس.

مقالات متعلقة

Got