سياحةTourism

عاصمة السلام.. زوروا معنا جنيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
26

تل ابيب
غيوم متناثرة
26

عكا
غيوم متناثرة
27

راس الناقورة
غيوم متناثرة
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
26

ايلات
غيوم متفرقة
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عاصمة السلام.. زوروا معنا جنيف

جنيف من اهم مدن سويسرا السياحية ومن اجمل المدن في اوروبا حيث تقع على ساحل بحيرة جنيف الساحرة وتحيط بها جبال الالب وجبال جورا، يتحدث سكان جنيف اللغة الفرنسية وتشتهر المدينة بمتاحفها الكثيرة ومعارضها ومعالمها الجميلة. تعد جنيف واحدة من أكثر


جنيف من اهم مدن سويسرا السياحية ومن اجمل المدن في اوروبا حيث تقع على ساحل بحيرة جنيف الساحرة وتحيط بها جبال الالب وجبال جورا، يتحدث سكان جنيف اللغة الفرنسية وتشتهر المدينة بمتاحفها الكثيرة ومعارضها ومعالمها الجميلة. تعد جنيف واحدة من أكثر مدن سويسرا واوربا خضرةً وتحوي العديد من المتنزهات والحدائق والمناطق السياحية.


جنيف

نافورة جنيف تعتبر كأحد أشهر المعالم الأوروبية وأشهر ما يميز سويسرا بعد الشوكولا والساعات والبنوك وأجراس الأبقار. وقد بنيت النافورة في عام 1886 بارتفاع تمثال الحرية وبذلك تكون من أطول النوافير بالعالم. ويقدر أن النافورة تضخ سبعة أطنان من المياه بسرعة تبلغ 200 كيلو متر في الساعة من خلال عدة مضخات كهربائية تضخ الماء لارتفاع يصل إلى 140 مترا، تم تصميمها بالبداية لغرض تقليل ضغط المياه عند الضخ لسكان المدينة، مع حلول العام 1891 تم تطويرها لتصبح معلم سياحي جذاب وكانت قدرتها بذلك الوقت 90 مترا فقط. إلى عام 1951 تم تطويرها أكثر بالمضخات ومصادر الماء والاضاءة لتصبح معلم المدينة المشهور.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سياحة عالمية
حيفا: أربع إصابات بينها خطيرة إثر حادث طرق