الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

تجديد انتخاب حاييم بيباس رئيسا لمركز السلطات المحلية

كل العرب
نُشر: 27/12/18 17:53,  حُتلن: 21:51


صور من الانتخابات

الانتخاب جرى بحضور 135 من رؤساء البلديات والمجالس المحلية

تمّ انتخاب ايلي بردا رئيسا للمنتدى العام

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادرعن دائرة الإعلام في مركز السلطات المحلية، جاء فيه:"تم اليوم، تجديد انتخاب السيد حاييم بيباس، رئيس بلدية موديعين مكابيم ريعوت، رئيسا لمركز السلطات المحلية في البلاد، وذلك بحضور 135 من رؤساء البلديات والمجالس المحلية. وصرح السيد بيباس إثر انتخابه قائلا:"أحييكم على الثقة التي منحتموني، وعلى تفويضي الاستمرار في العمل، من أجل دعم وتقدم الحكم المحلي، والسلطات المحلية في إسرائيل. أشكر الجميع على المشاركة في العمل، وفي تحسين جودة الحياة لسكان الدولة. سوف نستمر سويا في تقوية حكم محلي راق في البلاد، يطمح في الحصول على استقلال اقتصادي، وعلى زيادة نفوذه في إدارة الدولة.".



وتابع البيان:"وصرح السيد إيلي بردا، رئيس بلدية مغدال هاعيمق، الذي أعيد انتخابه أيضا رئيسا للمنتدى العام قائلا:"سوف نسير يدا بيد مع السيد حاييم بيباس، في تعزيز ودعم الحكم المحلي، امام الوزارات الحكومية، من اجل رفاعية السكان.".

وزاد البيان:"تجدر الإشارة الى أن رئيس مركز السلطات المحلية حاييم بيباس حضر الاسبوع الماضي مراسم انتخاب مضر يونس رئيس مجلس محلي عارة عرعرة رئيسا للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية خلفا لمازن غنايم رئيس بلدية سخنين السابق والتي أقيمت بمقر اللجنة بمدينة الناصرة، مقدمًا له التبريكات بمنصبه الجديد مؤكداً على استمرار التعاون المشترك بين مركز السلطات المحلية ولجنة الرؤساء العرب"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة