أخبارNews & Politics

طلاب الناصرة الجامعيين بورشات الميلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
غيوم متفرقة
10

تل ابيب
غيوم متفرقة
10

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غيوم متفرقة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
10

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نادي الطلاب الجامعيين البلدي في الناصرة يقيم ورشات ميلادية نصراوية

إحتفل نادي الطّلاب الجامعيين البلدي في الناصرة بحلول عيد الميلاد المجيد على طريقته الخاصة


خلال الفعاليات بمناسبة الميلاد المجيد

اختتم المركّز البرنامج بكلمة شكر لكل الأعضاء المتواجدين مقدرًا جهودهم ومساهمتهم بإنجاح البرنامج الميلادي المميّز


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن نادي الطلاب الجامعيين البلدي في الناصرة ، جاء فيه ما يلي:"إحتفل نادي الطّلاب الجامعيين البلدي في الناصرة بحلول عيد الميلاد المجيد على طريقته الخاصة، وذلك من خلال برنامج ميلادي خاص في مركز پايس الجماهيري- شيكون العرب بمشاركة أطفال الحي وأطفال المدينة بحضور أعضاء النّادي ومركّزهِ محمد الشيخ سليمان، مدير دائرة الثقافة، الرياضة والشباب في بلدية النّاصرة - السيد خالد بطّو، ومساعدة مدير الدائرة- الآنسة يسرى أبو ناجي".

وتابع البيان: "افتتحت الفعاليات بكلمة من مدير دائرة الثقافة، الرياضة والشباب السيد خالد بطو، مشدِّدًا بها على أهمية حث الشباب على التعاون رغم الاختلافات السياسية والفكرية لأن مدينة الناصرة، بيت يحتضن الجميع ويتّسم بالتسامح والتعددية الفكرية والسياسة. أضاف بكلمته موجهًا إياها للفئة الشبابية، إعلانًا نوّه من خلاله عن الاستعداد لتبني الأفكار الشابّة التي تخدم مصلحة المدينة كافةً والتي تطمح للتغيير للأفضل وأردف أن الأبواب مفتوحة دائمًا لتبني الرؤية الفكرية، بلورتها وملائمتها للمصلحة العامة. اختتم السيد خالد بطو كلمته شاكرًا القائمين على البرنامج الميلادي والمشاركين فيه، متمنّيًا للنصراويين خاصّة ولكل المجتمع العربي سنة خير ومحبة وسلام.
تلاه بالحديث الطالب الجامعي محمد الشيخ سليمان - مُركّز نادي الطلاب الجامعيّين، متحدثًا عن أهمية هذا البرنامج وان نجاحه يعتبر نجاحًا لجميع أعضاء النادي الذين قاموا بالتخطيط والتنفيذ، وتتطرق بحديثه لمدى أهمية الانتماء البلدي، تطوير وصقل شخصية الفرد وتعزيزه ليكون على استعداد للعطاء، التطوّع وخوض التجارب الحياتية المستقبلية من خلال برامج البلدية المتعددة ومن ضمنها نادي الطلاب الجامعيّين البلدي. اختتم المركّز حديثه بأطيب الأمنيات بمناسبة الأعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية وبالشّكر الجزيل لمدير مركز پايس الجماهيري – شيكون العرب السّيّد سميح حمدان".

وأضاف البيان: "أفتتح البرنامج الميلادي باستقبال فرقة كشافة السّلام بقيادة الشاب محمد ضياء أبو احمد حيث قام أعضاء الفرقة الكشفية بعرض كشفي متألّق ورائع تمتع به الحضور من بعده تتالت العروض المميزة، التي قدّمها الأطفال، منها عرض سكايت راقص مع المرشدة سمر خوري، عرض لفرقة الكيك-بوكس بقيادة المدرّب هاني خليل وفي النهاية، اختتمت العروض بفقرة غنائية ميلادية قدمها عضو النادي أدهم عفيفي برفقة عازف الاورچ زيد معبوك حيث أُفسِحَ المجال بعد ذلك للشروع بورشة الأشغال يدوية بإشراف المعلمة هيام شيتي".

واختتم البيان: "اختتم المركّز البرنامج بكلمة شكر لكل الأعضاء المتواجدين مقدرًا جهودهم ومساهمتهم بإنجاح البرنامج الميلادي المميّز.
أخيرًا، وكما يُقال ختامها مسك، يود أعضاء النادي إنهاء البيان بكلمة خاصة مقدمة منهم للمجتمع العربي أجمع بمناسبة الأعياد المجيدة: "يسرّنا نحن، أعضاء نادي الطلاب الجامعيين البلدي في الناصرة بان نتقدم بتهنئة من القلب، لجميع أهالي الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة وبحلول السنة الجديدة متمنّين لجميع المحتفلين وللمجتمع العربي أجمع سنة خيّرة مليئة بالمحبة والوئام. كما نتقدم بخالص الشكر لكل من ساهم بإنجاح برنامج الميلاد وشاركنا بنشر المودة والمحبة بين الأطفال"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: العثور على جثة شاب محروق في المنطقة الصناعية