ثقافة جنسية

هل زوجك مهووس بكرة القدم؟ تابعي معنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
11

حيفا
مطر خفيف
11

ام الفحم
مطر خفيف
12

القدس
مطر خفيف
14

تل ابيب
مطر خفيف
14

عكا
مطر خفيف
11

راس الناقورة
مطر خفيف
11

كفر قاسم
مطر خفيف
14

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غيوم متناثره
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل زوجك مهووس بكرة القدم؟ هذا ما يجب عليكِ فعله

عزيزتي، هل تشعرين بارتفاع فى الضغط والتوتر وربما الاختناق من انفعالات زوجك أمام المباراة وطريقة تشجيعه الغريبة بالنسبة لك

ننصحك أن لا تحاولي ابعاده عن عشقه وهوسه بكرة القدم، بل يمكنك اتباع بعض الطرق التي قد تساعد في توطيد العلاقة بينكما 


عزيزتي، هل تشعرين بارتفاع فى الضغط والتوتر وربما الاختناق من انفعالات زوجك أمام المباراة وطريقة تشجيعه الغريبة بالنسبة لك، ومع ذلك تنتظرين مرور هذه الفترة العصيبة بفارغ الصبر وذلك بمنتهى البساطة لأن زوجك من مدمني الكرة؟ ننصحك أن لا تحاولي ابعاده عن عشقه وهوسه بكرة القدم، بل يمكنك اتباع بعض الطرق التي قد تساعد في توطيد العلاقة بينكما ولن تشعري بالملل والوحدة بعد الآن إذا قمتِ بتجربتها!


صورة توضيحية

- "عزومة الماتشات"
هي من أهم الأحداث التى تحدث في منزلي فى تلك الفترة. فبدلاً من خروج زوجك ومكوثه على المقاهي ومن ثم بعدها السهر مع الأصدقاء حتى مطلع الفجر، لم لا تقيمي "عزومة" خاصة بالمباريات؟! بالطبع لن تقومي بالطهي فيها إلا إذا كنتي من هواة الطبخ. كل ما عليك فعله إحضار البيتزا والمشروبات والفشار وغيرها من المسليات مع إحضار أصدقائه وزوجاتهم. وفى الوقت الذي يشاهد فيه المباراة يمكنك الجلوس مع زوجات أصدقائه وتوطيد العلاقة بينكن بل والاتفاق على الخروج معاً في وقت لاحق.

- اندمجي معه
بدلاً من الانعزال التام عنه، اجعليه يعلمك بعض القواعد فى كرة القدم ومن ثم اطلبي منه أن يختبرك فى هذه القواعد بعد المباراة. و إذا نجحتي فيها، عليه أن يحضر لك شئ تحبينه أو حتى الخروج معا، والعكس صحيح. ربما تبدو هذه الفكرة بسيطة ولكنها ستجعل زوجك متشوق للمكوث معك بل ومتشوق أكثر للتحدث معك بعد المباراة، وفى رأيي هذا يساعد في توطيد العلاقة بينكما.
- وقتك ملكك
هذا الوقت بالنسبة لي هو الوقت الذهبي حيث أستطيع فعل كل ما أريده بداية من التسوق، تغيير لون شعري والمكوث بالساعات فى صالون التجميل دون الحاجة إلى الاجابة على الهاتف كل دقيقة، مرددة "أننى أوشكت على الإنتهاء وسأتوجه للبيت". وهو الوقت الذى أستطيع أن أتحدث مع أصدقائي، ووالدتي وأختي بالساعات. هو نفس الوقت الذى أستطيع مشاهدة مسلسلى المفضل على netflix. هذا وقتك أنتِ، فعليك استغلاله.- إنه يوم العائلةإذا كان لديك أطفال، فيمكنك ببساطة تحويل هذا اليوم إلى يوم مشوق ومميز لكِ ولأطفالك. فيمكنك إحضار "تيشيرتات" بيضاء، والطلب من أطفالك رسم اللوجو الخاص بفريق والدهم المفضل مع صنع واحد لزوجك وتصويرهم به. يمكنك صنع كوكيز عليها لوجو فريق زوجك، أو حتى اللعب مع أولادك بالبلايستيشن وغيرها من الأفكار التى تساعد على جمع العائلة معاً دون توتر.- شاركيه شغفههناك العديد من الأفكار التي ستساعدك على تخطي هذا الوقت دون الشعور بالملل، مشاركته شغفه سيساعد على تقوية علاقتكما، يزيد من إحساسه بالتقدير والإحترام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زوجزوجةزواجكرة قدم
اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية اوفاكيم