ثقافة جنسية

9 أسئلة ننصحك بتجنبها لأنّها تزعج زوجك!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
20

حيفا
غائم جزئ
20

ام الفحم
غائم جزئ
20

القدس
غائم جزئ
21

تل ابيب
غائم جزئ
21

عكا
غائم جزئ
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئ
21

قطاع غزة
غائم جزئ
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الزوجة، إليك 9 أسئلة ننصحك بتجنبها لأنّها تزعج زوجك!

أي سؤال يندرج تحت قائمة الإستفسار عن موعد الرجوع للمنزل يعتبر من أكثر الأمور إزعاجا للرجال لأنها تشعره بالتقيد، خاصة إذا كان متكررا من الزوجة


صورة توضيحية


1- متى ستعود إلى المنزل؟
أي سؤال يندرج تحت قائمة الإستفسار عن موعد الرجوع للمنزل يعتبر من أكثر الأمور إزعاجا للرجال لأنها تشعره بالتقيد، خاصة إذا كان متكررا من الزوجة. نصيحتنا لك أن تتركيه يعود إلى المنزل في الوقت الذي يحدده هو، لا بسبب إلحاحك عليه.

2- ألم نصل بعد؟
أنتما الاثنان تجلسان معا في ال سيارة في انتظار الوصول إلى مقصدكما، لذا فإن سؤال زوجك عن الوقت المتبقى للوصول من حين لآخر أمرا مزعجا بالنسبة له، وقد يشعره بالتوتر أثناء القيادة. لذا من الأفضل أن تقضيا هذا الوقت في القيام بشيء ممتع يهون عليكما الطريق.

3- هل تعتقد بأني سمينة؟
أنت جميلة بالطريقة التي تبدين عليها، لذا توقفي عن سؤال زوجك هذا السؤال المزعج. إذا كنت تشعرين بأنك قد اكتسبت مزيدا من الوزن، فبشاري ببعض التمارين الرياضية. تذكري، الرجال يحبون المرأة الواثقة بنفسها.

4- ما هو مقدار حبك لي؟
بعض الرجال محدودين جدا في استخدام الألفاظ للتعبير عن حبهم، فإذا قال لك زوجك "أنا أحبك" لا داع لسؤاله "إلى أي مدى" لأن ما قاله يجده كافيا ومعبرا عن كل ما بداخله.

5- هل يمكنك أن تصلح ذلك لي؟
من الأسئلة الأكثر إزعاجا التي توجهها أغلب السيدات لأزواجهن، هي "متى ستصلح هذا العطل". إذا كان ليس هناك داع للاستعجال في إصلاح هذا الشيء فلا تزعجي زوجك بهذا السؤال لأنه على الأرجح لن يهتم بهذه التفاصيل المنزلية التي تهتمين بها أنت. إذا كنت ترغبين في إصلاح عطل ما في أسرع وقت، فكري في طريقة لفعل ذلك بنفسك أو تولي أنت مسؤولية إيجاد شخص مناسب ليحل لك الأمر. فيما عدا ذلك، سيسبب الإلحاح المستمر في خلق خلافات أنت في غنى عنها في البيت.

6- مع من كنت تتحدث عبر الهاتف؟
أفضل العلاقات الزوجية هي التي تبنى على الثقة. فإذا كنت تشعرين بضرورة سؤال زوجك هذا السؤال بعد كل مكالمة، فعليك إعادة النظر في صحة وسلامة علاقتك الزوجية.

7- هل ترى أنه يجب أن أستبدل ما ارتديه؟
ما دام لم يبدِ تعليقا عندما رآكِ في المرة الأولى وأنت ترتدين ملابس معينة، فهو على الأرجح يرى أنك تبدين رائعة. فإذا كنت ترغبين في استبدال ملابسك، افعلي ذلك دون إزعاجه.

8- بما تفكر الآن؟
هناك احتمال ٩٠٪ أنه سيقول لك "لا شيء" وهو ما سيدفعك لسؤاله هذا السؤال المزعج مرة أخرى. إليك هذه القاعدة الأساسية: إذا رغب الرجل في التحدث معك ومشاركتك أفكاره، فإنه سيفعل ذلك بنفسه تلقائيا دون سؤاله. ولكن إذا وجدته لا يرغب في الحديث، فهو على الأرجح يريد بعض الوقت لنفسه، لذا لا تزعجيه بهذا السؤال المزعج.

9- لماذا لا تقول لي كلاما معسولا؟
عزيزتي المرأة، توقفي عن محاولة استعطاف زوجك ليقول لك عبارات المدح والثناء التي تزيد من ثقتك بنفسك. إذا كان رجلك يحبك فعلا، فسيعاملك على أفضل وجه. بالتأكيد عندما تسمعين منه هذا الكلام من تلقاء نفسه، سيكون الأمر أسعد بكثير بالنسبة لك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة عامل جراء سقوطه عن ارتفاع في حيفا