الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

إنتر ميلان يخطف فوزا قاتلا ضد نابولي

كل العرب
نُشر: 26/12/18 22:58,  حُتلن: 07:57

 بهذا الفوز رفع إنتر ميلانو رصيده إلى 36 نقطة معززا مركزه الثالث، ومقلصا الفارق عن نابولي الثاني إلى 5 نقاط

خطف لوتارو مارتينيز هدفا قاتلا لإنتر ميلانو ضد نابولي ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ( جوزيبي مياتزا ) برسم الجولة 18 من الدوري الإيطالي.


وكانت المباراة قمة كبيرة بين صاحب المركز الثاني نابولي والثالث إنتر ميلانو، مع فارق ثماني نقاط. ودخل رجال سباليتي المباراة في وضعية صعبة، بعد التعادل مع كييفو متذيل الترتيب في الجولة السابقة، ومعاقبة نجمه ناينجولان بسبب التأخر المتواصل عن التدريبات وتغريمه 100000 يورو.

وجاء هدف المباراة الوحيد بأقدام الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد دخوله بديلا.

وواجه رجال كارلو أنشيلوتي عدة صعوبات في اللقاء بعد تعرض القائد ماريك هامسيك لإصابة بعد مرور 30 دقيقة وعدم قدرته على إكمال اللقاء.

واستغل أصحاب الأرض والجمهور تلقي المدافع الصلب لنابولي كوليبالي للبطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق، بعد إعاقة بوليتانو.واضطر نابولي لإكمال اللقاء بـ 9 لاعبين بعد طرد نجمه إنسيني بسبب اعتراضه على قرارات الحكم.وبهذا الفوز رفع إنتر ميلانو رصيده إلى 36 نقطة معززا مركزه الثالث، ومقلصا الفارق عن نابولي الثاني إلى 5 نقاط.

مقالات متعلقة

Got