الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

سخنين: اجتماع بين اللجنة الشعبية والبلدية للعمل المشترك

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 26/12/18 22:46,  حُتلن: 23:42

رئيس البلدية إفتتح الاجتماع وقدم مداخلة هادفة وقيٌمة بارك من خلالها لأعضاء البلدية المنتخبين ودور وعمل اللجنة الشعبية على مدار سنوات طويلة وأهمية التنسيق والعمل المشترك الدائم بين البلدية واللجنة الشعبية في القضايا التي تهم العمل الشعبي

إلتأمت اللجنة الشعبية وبلدية سخنين اليوم 26/12/2018 في مبنى البلدية بحضور رئيس البلدية الدكتور صفوت ابو ريا وأعضاء من البلدية،تمثيل عن لجنة أولياء الأمور، مدينة بلا عنف ممثلة بالأخ حاتم طربيه .



رئيس البلدية إفتتح الاجتماع وقدم مداخلة هادفة وقيٌمة بارك من خلالها لأعضاء البلدية المنتخبين ودور وعمل اللجنة الشعبية على مدار سنوات طويلة وأهمية التنسيق والعمل المشترك الدائم بين البلدية واللجنة الشعبية في القضايا التي تهم العمل الشعبي :مكافحة العنف، قضايا الأرض والمسكن، قضايا التعليم وإحياء المناسبات الوطنية .
بعد نقاش مستفيض من قبل المشاركين في الإجتماع .
تم تلخيص التوافق بالإجتماع على ما يلي :
١. بلدنا سخنين بلد أصيل وطيب والسواد الأعظم منه يرفضون العنف بكل اشكاله وأنواعه .
٢. اكد المجتمعون على نبذ كل مظاهر العنف وخاصة الاخيرة في بلدنا التي قام بها قلة قليلة التي تستهدف أمن وأمان المواطنين ،زرع الفتنة وإحداث الفوضى.
٣. اكد الجميع على العمل الجاد وأستخدام كل الوسائل المتاحة للحد من ظاهرة العنف بما يشمل تحميل الشرطة المسؤولية المباشرة على تقاعسها .
٤. اكد الجميع على العمل الجاد والهادف لحل ازمة السكن للأزواج الشابة ومحاربة السماسرة بكل الطرق المتاحة .
٥. أكد اعضاء اللجنة الشعبية على اهمية إعادة تنجيع ،تفعيل وتحديد الأهداف والرؤيا للجنة الشعبية من خلال برمجة يوم دراسي قريبا لجميع الاعضاء وزيادة اللُحمة بينهم .

مقالات متعلقة