جامعات / مدارسStudents

مدرسة البشائر سخنين تحتلّ المراكز الأولى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

البشائر سخنين تحتلّ المراكز الأولى في نتائج امتحانات ميتساف ونتائج المناخ المدرسي

أشارت المعطيات الّتي نشرها معهد راما التّابع لوزارة المعارف إلى تقدّم كبير لمدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين


الصور من المدرسة

مدرسة البشائر تقع ضمن العشر الأوائل بين المدارس على مستوى الدّولة والأولى على الوسط العربي


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين ، جاء فيه:"أشارت المعطيات الّتي نشرها معهد راما التّابع لوزارة المعارف لنتائج امتحانات النّماء والمناخ المدرسي في المدارس على مستوى الدّولة ، إلى تقدّم كبير لمدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين.  فقد دلّت هذه المعطيات إلى تفوّق طلّاب مدرسة البشائر في نتائج امتحانات الّلغة العربيّة وفي امتحانات الّلغة الإنجليزيّة والرّياضيات . حيث أظهر مؤشّر المعطيات المنشورة إلى أنّ مدرسة البشائر تقع ضمن العشر الأوائل بين المدارس على مستوى الدّولة والأولى على الوسط العربي".
وتابع البيان:"وفي مؤشّر معطيات المناخ المدرسي أشارت النّتائج إلى توفّر مناخ تربوي ومناخ تعليمي للطّلاب بشكل عال وممتاز بالإضافة إلى ارتياح الطّلاب من الأجواء الّتي توفّرها المدرسة من حيث الاهتمام الفردي بكلّ طالب وطالبة وعامل الانضباط والعلاقة التعليميّة والتّربويّة العادلة بين الطّلاب والمعلّمين . مما حدا بالطّلاب التّعبير عن طابع الشّعور بالأمان مذوّتين حبّ انتمائهم للمدرسة ، كما دلّت على ذلك المعطيات الّتي نشرها معهد راما ، الّذي يقوم بمتابعة ما يجري في المدارس على مستوى التّحصيل والمناخ المدرسي".
وزاد البيان:"وفي تعقيب لمدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين ، الأستاذ أمير الحاج أفاد بأنّ المدرسة تسعى جاهدة لتوفير أجواء مثاليّة للطّلاب والطّالبات في المدرسة سواء على الصّعيد التعليمي التّحصيلي والتّربوي ، الأمر الّذي انعكس في النّتائج الّتي نشرها معهد راما عن المدارس في الوسطين العربي واليهودي في البلاد. هذا وقد عبّر الأستاذ أمير الحاجّ عن سروره البالغ بالمكانة الّتي تبوّأتها مدرسة البشائر على صعيد الدّولة بشكل عام وعلى صعيد الوسط العربي بشكل خاصّ. منوّها بدور الطّاقم الإداري والتربوي وسائر المعلّمين لما يبذلونه في خدمة طلّابهم في المدرسة لتأتي هذه المعطيات الّتي نشرتها وزارة المعارف لتبرهن على صدق الرّسالة التربوّية والتعليميّة الّتي تقوم بها مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم"، إلى هنا البيان.


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البشائر مدرسة سخنين
سخنين: المئات في معرض الفن التشكيلي امواج الامل