أخبارNews & Politics

مصادر سورية: طائرات حربية تقصف مواقع في دمشق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
مطر خفيف
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طائرات حربية تقصف مواقع في دمشق واصوات انفجارات قرب الخضيرة والمطلة

قالت مصادر صحفية سورية ان المضادات الأرضية تصدت مساء لصواريخ اطلقتها طائرات حربية مجهولة ويرجح انها اسرائيلية كانت تستهدف مواقع في العاصمة دمشق. ولم ترد تفاصيل اضافية بعد


 قالت مصادر صحفية سورية ان المضادات الأرضية تصدت مساء لصواريخ اطلقتها طائرات حربية مجهولة ويرجح انها اسرائيلية كانت تستهدف مواقع في العاصمة دمشق. وفي معلومات لاحقة قيل ان دوي انفجارات ضخمة سمعت في العاصمة دمشق وقد كان مصدرها قصفًا نفذته طائرات حربية حلقت في سماء جنوبي لبنان.

وأوضحت المصادر أن أصوات الانفجارات كانت معظمها في الجهة الجنوبية الغربية لمدينة دمشق، حيث تتمركز قوات النظام ومليشيات إيران ية. وفي المقابل، ذكرت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" إن "دفاعات الجو السورية تصدت لأهداف معادية في سماء ريف دمشق الغربي".  وتتعرض مواقع قوات النظام والمليشيات الإيرانية بشكل متكرر لضربات جوية وصاروخية إسرائيلية.

وأشارت المصادر إلى أن الغارات إستهدفت كذلك مطار المزة العسكري ومشفى داريا الوطني التي يستخدمها النظام كمستودع للسلاح والفوج (555) التابع للفرقة الرابعة غرب ‎دمشق .

وتحدتث المصادر عن وجود بوارج حربية إسرائيلية قبالة السواحل اللبنانية الجنوبية، مشيرة إلى الطيران الإسرائيلي حلق فوق البقاع وجنوب لبنان بشكل مكثف.

ونقلت محطة “العربية “عن مراسلها في لبنان قوله إن” الغارات الإسرائيلية قرب دمشق تم تنفيذها من أجواء لبنان، وسقطت بقايا صواريخ سورية دفاعية في مناطق لبنانية في البقاع.”

وقال مواطنون في البلاد انهم سمعوا اصوات انفجارات قرب المطلة في الشمال والخضيرة في منطقة الساحل.

وقال افيخاي ادرعي المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:"تم تفعيل منظومة دفاع جوي ضد صاروخ مضاد للطيران أطلق من سوريا. لم تقع إصابات أو أضرار.
تفاصيل اضافية لاحقًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سوريا دمشق قصف
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي