جامعات / مدارسStudents

جسرُ الزّرقاء..لُعبةٌ تعليميّة من طُلابُ السّلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
19

حيفا
غائم جزئ
19

ام الفحم
غائم جزئ
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئ
19

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
غيوم متفرقة
25

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جسرُ الزّرقاء..لُعبةٌ تعليميّة أصدرها طُلابُ مدرسة السّلام

هذه اللعبة تُمكّن الطُلاب من التّعرُّف بعُمق على معالم بلدة جسر الزّرقاء وثقافتها وشخصيّاتها باللّغة العربيّة، العبريّة، والإنجليزيّة


صور من المدرسة

هذه اللعبة هي مشروعٌ تعليميّ تربويّ ومجتمعيّ، وهي نتاجُ عمل دؤوبٌ حثيث على مدار سنتين كاملتين شارك فيه طُلابٌ مميّزون، مُبدعون، ومُتألقون من إعداديّة السّلام


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة السلام في جسر الزرقاء، جاء فيه:""بتفاؤل كبير بدأنا هذه السّنة الدّراسيّة الجديدة، وأقسمنا بأن تكون حافلةً بالإنجازات على كافة المستويات، مؤكدين -بحول الله تعالى- عزمنا على العمل سوياً لتحقيق رسالة التربية والتعليم وتحقيق الإنجازات. واليوم ولله الحمد نحصدُ واحدًا من هذه الإنجازات، لعبة تعليمية هادفة من إصدار وإنتاج طُلاب مدرستنا مدرسة السّلام"، بهذه الكلمات بدأ مُدير المدرسة السّيد بهاء الدّين جُربان كلمته في حفل تسويق وإصدار اللعبة التعليميّة "جسر الزّرقاء".
وتابع البيان:"يوم الخميس كان احتفالاً مهيبًا حضره لفيفٌ من الأهالي، مُفتّشين، ورؤساء جمعيّات، أعلنت من خلاله إعداديّة السلام عن إصدار وتسويق لُعبةً تعليميّةً هادفةً بعنوان "جسر الزّرقاء" من إنتاج طُلاب مدرسة السّلام، وبالتّعاون مع شبيبة جمعيّة بسملة، ومعهد التميّز".

وزاد البيان:"هذه اللعبة هي مشروعٌ تعليميّ تربويّ ومجتمعيّ، وهي نتاجُ عمل دؤوبٌ حثيث على مدار سنتين كاملتين شارك فيه طُلابٌ مميّزون، مُبدعون، ومُتألقون من إعداديّة السّلام، تحت إرشاد معلّمون ماهرون، بالمُشاركة مع شبيبة جمعيّة بسملة، وبرعاية معهد التّميّز وسلطة الحدائق والطّبيعة. هذه اللعبة تُمكّن الطُلاب من التّعرُّف بعُمق على معالم بلدة جسر الزّرقاء وثقافتها وشخصيّاتها باللّغة العربيّة، العبريّة، والإنجليزيّة؛ كما يتعرّف الطالب على تاريخ البلدة بشكل مُمتع وشيّق. والهدف الأسمى من وراء هذه اللعبة التّعليميّة هو تعزيز الشعور بالانتماء لدى أبناء جسر الزّرقاء لبلدتهم وقريتهم جسر الزّرقاء من خلال التّعرف عليها وعلى معالمها وثقافتها وتاريخها وشخصيّاتها"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

د. عباس: خيار وجود قائمتين يضعف التمثيل العربي