الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

اعدادية الرازي اكسال تكرم طلابها المتفوقين في الفصل الاول

كل العرب
نُشر: 24/12/18 09:24,  حُتلن: 16:07


خلال الاحتفال التكريمي

اعدادية الرازي في اكسال:

ليس هناك اسرار للتفوق انما هناك مهارات يمكن اتباعها وتطبيقها فهي ثمار تعب كل مجتهد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الاعدادية اكسال: "بهذه الكلمات افتتح مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة كلمته التي القاها في احتفال اقيم لتكريم اوائل الطلبة واكد للطلاب من خلال كلمته ان من جد وجد ومن زرع حصد ومن سار على الدرب وصل وان تكريم اوائل الطلبة هو نهج تتبعه ادارة المدرسة لتعزيز التفوق الدراسي وانه يؤمن ان كل طالب لديه قدرات بامكانه ان يستثمرها ويوظفها ليصل الى اعلى المراتب. وهذا الاحتفال يهدف الى تعزيز الطلاب وحثهم على الاجتهاد والمثابرة مؤكدا ان المدرسة تبذل كل ما بوسعها لمصلحة طلابها".

فالاخلاص والتفاني بالعمل شعار معلمي مدرسة الرازي فجزيل الشكر نقدمه للطاقم الاداري ومركزي المواضيع والمعلمين فردا فردا الذين يسعون دائما للرقي والنهوض بالعلم لاعلى المستويات. وقدم التهاني للمحتفلين بعيد الميلاد المجيد وتمنى للطلاب والمعلمين عطلة سعيدة وسنة ميلادية مليئة بالعطاء والنجاح والتميز. تخلل الاحتفال العديد من الفعاليات التي اضفت جوا من البهجة والسرور. حيث افتتح الحفل بقراءة عطرة من القران الكريم ومن ثم انشودة من قبل الطالبة اروى دراوشه وعزف من قبل الطالبة نغم عزمي يحيى وابدعت في الغناء الطالبة رنا رياض شلبي".

واختتم البيان: "تولت عرافة الحفل ببراعة ولباقة الطالبة لين صالح شلبي اشرف على تنظيم الاحتفال مركزة الفعاليات الاجتمتاعية بالمدرسة المربية امل ياسين وفي نهاية الاحتفال شكر مدير المدرسة الاستاذ فهمي صاحب مطبعة اكسال عماد يحيى على دعمه وتبرعه بالجوائز التي قدمت لطلاب" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة