الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

سيميوني يُطالب لاعبه بعدم الرحيل عن أتلتيكو مدريد

كل العرب
نُشر: 22/12/18 23:09,  حُتلن: 15:02

 بايرن ميونخ يستعد لخطف لوكاس هيرنانديز في صفقة قياسية ستبلغ قيمتها حوالي 85 مليون يورو، وهي نفس قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي

طالب دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، لاعبه الشاب لوكاس هيرنانديز بالبقاء في قلعة الروخي بلانكوس، مشدداً على أن الجميع يريد بقاءه في الفريق وعدم الرحيل إلى بايرن ميونخ، خلال الميركاتو الشتوي القادم.



وأشارت تقارير صحفية، إلى أن بايرن ميونخ يستعد لخطف لوكاس هيرنانديز في صفقة قياسية ستبلغ قيمتها حوالي 85 مليون يورو، وهي نفس قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي.وقال سيميوني في تصريحات صحفية: “كل قرار يكون شخصياً، وأنا احترم كثيراً القرارات الشخصية.. لوكاس لاعب شاب، وأتمنى أن يختار الاستمرار معنا، لأن الكثيرين يرغبون في بقائه”.

وتابع المدرب الأرجنتيني تصريحاته عن لوكاس هيرنانديز الذي تدرج في الفئات السنية للروخي بلانكوس، بالقول: “لوكاس يعلم ما أقوله جيداً، فأنا أحبه كثيراً، وجميعنا شاهدنا ولادته كلاعب”.واختتم في نفس السياق: “أياً كان القرار الذي يراه أفضل له، فسوف أسانده فيه، لأن اللاعبين الذين أعطوا كل ما لديهم للفريق رغم عدم إعطائه الكثير لوجوده معنا لفترة قصيرة أحترمهم كثيراً”.

مقالات متعلقة

Got