الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

افتتاح دورة تأهيل متطوعين ومتطوعات في سلطة الاطفاء والانقاذ من طلاب أكاديمية القاسمي

كل العرب
نُشر: 22/12/18 12:54,  حُتلن: 15:52


صور من الدورة

يشرف على هذه الوحدة مركزة برنامج تحديات ونائب رئيس مجلس الطلاب الطالبة عائشة ابو علو، فيما يشرف على تأهيل هذه الوحدة وتدريبها رجل الاطفاء فادي محاجنة

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي، جاء فيه ما يلي:"افتتحت سلطة الإطفاء والانقاذ بالتعاون مع اكاديمية القاسمي دورة لتأهيل مجموعة من المتطوعات والمتطوعين من طلاب الكلية، بهدف نشر وتعزيز الوعي بكل ما يتعلق بمجال الحماية من الحرائق والنار، وبناء وحدة طلابية واعية ومجهزة لمنح المساعدة والارشاد.
يذكر أنّه يشرف على هذه الوحدة مركزة برنامج تحديات ونائب رئيس مجلس الطلاب الطالبة عائشة ابو علو، فيما يشرف على تأهيل هذه الوحدة وتدريبها رجل الاطفاء فادي محاجنة".

وتابع البيان:"يشار إلى أنّ انطلاق هذه الدورة يأتي استمرارا للتعاون بين السلطة والاكاديمية، بعد زيارة قائد سلطة الإطفاء والانقاذ ديدي سمحي ومستشاره كايد ظاهر الى القاسمي والاتفاق على سلسة فعاليات من ضمنها انشاء هذه الوحدة. وأكّد كايد ظاهر على اهتمام سلطة الاطفاء والانقاذ بهذا المشروع المميز الذي سيشكل نموذجًا بكل ما يتعلق ببرامج الارشاد والتوعية ليتم العمل بموجبه مستقبلا في كافة انحاء البلاد".

مقالات متعلقة