الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

دير الأسد: مدرسة آفاق تكرّم معلمي الجيل الذهبي في احتفال جسر عبر الزمن

محاسن ناصر -
نُشر: 22/12/18 12:02,  حُتلن: 15:41


خلال الفعاليات

مديرة المدرسة المربية صفاء أسدي:

أحتضنت ادارة المدرسة الفكرة وتمّت صياغتها لتكون مشروعًا في حيز التنفيذ وهي خطوة جديدة لتحويل المدرسة بأكملها الى مدرسة مبادرة

كرّمت أسرة مدرسة آفاق الابتدائية في دير الأسد بكافة طواقمها من تركوا بصمة بتربية الاجيال من معلمي دير الأسد من كافة مدارس القرية، ضمن احتفال متواضع حمل عنوان "جسر عبر الزمن"، اذ تمّ تكريمهم بدروع خاصة ومميزة تقديراً واجلالاً على عطائهم وانتمائهم.

وحضر الاحتفال كوكبة معطاءة من المعلمين، استعادوا ذكرياتهم الجميلة معاً وذرفوا الدموع على من رحل منهم ومن لن يتسنى له الحضور بسبب الحالة الصحية.

وقالت مديرة المدرسة المربية صفاء أسدي:"مدرستنا أحتضنت العشرين من كانون الاول (ديسمبر) من كل سنة ليكون "يوم المعلم المتقاعد" حيث أحتضنت ادارة المدرسة الفكرة وتمّت صياغتها لتكون مشروعًا في حيز التنفيذ وهي خطوة جديدة لتحويل المدرسة بأكملها الى مدرسة مبادرة".



وحضر عشرات المربين المتقاعدين بالاضافة الى ممثلين من المجلس المحلي وعلى راسم القائم باعمال الرئيس السيد محمد موسى والمسؤول عن ملف التربية والتعليم في مجلس دير الاسد السيد قاسم اسدي ومدير قسم التربية والتعليم السيد مجيد موسى ومدير مشروع مكافحة المخدرات والسموم في مجلس دير الاسد السيد وسيم عمر بالاضفة الى الطاقم التوجيهي في المدرسة حيث تم استقبال المكرمين من قبل مديرة المدرسة المربية صفاء اسدي التي بادرت واحتضنت هذا المشروع الحيوي والمطلوب وقامت بالترحيب بالضيوف حيث اوضحت ان مدرسة افاق تعلم على توفير غرفة خاصة ( نادي ) للمعلمين المتقاعدين لاعطائهم الفرصة للتواصل معاً ومع طلاب المدرسة ومن اجل التطوع والعطاء والاستفادة من خبرتهم وتجربتهم الغنية. وتخلل اللقاء كلمات ثناء وأطراء على خطوة مديرة المدرسة وطواقمها على هذه الخطوة البناءة من قبل ممثلي المجلس المحلي والمعلمين المتقاعدين من الجيل الذهبي.

وقام المكرمون من المعلمين والمعلمات بالتواصل مع طلاب المدرسة حيث تجولوا بصفوف المدرسة واطلعوا على سير التعليم بها حيث كان لهم مداخلات وتواصل مع الطلاب مما أضفى جواً عائلياً رائعاً وسط فرحة وبهجة طلاب المدرسة. 

مقالات متعلقة