أخبارNews & Politics

الناصرة: مؤتمر ربط الجسور مع النظام الدولي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مؤتمر ربط الجسور مع النظام الدولي في آسيا وأوروبا وافريقيا

أقيم في منتصف الأسبوع في فندق الجولدن كراون المؤتمر الاقتصادي العربي الثالث الذي ينظمه المجلس العربي للعلاقات الخارجية

شارك في المؤتمر مندوبين عن 10 دول اسيوية اوروبية وافريقية 


وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه:"أقيم في منتصف الأسبوع في فندق الجولدن كراون , المؤتمر الاقتصادي العربي الثالث الذي ينظمه المجلس العربي للعلاقات الخارجية بإدارة الصحفي خالد خليفة. وقد اختارت إدارة المؤتمر لهذا العام عنوان ربط جسور التفاهم و التلاقي مع المجتمع الدولي , حيث دعي العديد من الشركات العربية التي لها صلات في حقل الاستيراد و التصدير للتعاون و التعاضد مع عد من الدول الاسيويه , الأوروبية و الافريقيه.
هذا و شارك في المؤتمر عدد من الشخصيات الشركات العربية في كافة حقول الاقتصاد العربي في البلاد و على رأسهم , شركة ابراهيم عبد الحليم من كفر مندا , شركة المحروم من الناصرة , مخللات المركز – باقة الغربية , شركة رزقالله رزقالله – الخبيرة في التخطيط الزراعي من باقة الغربية , شركة جمال خطيب – للتطوير و البناء المنشئات الضخمة – عيلوط".


وتابع ابليان:"هذا وقد قدم مندوبو تلك الشركات مداخلات شرحوا فيها عن تلك الشركات و اهتمامهم بالتعاون الدولي مع الدول التي تواجدت في المؤتمر. هذا وشارك في المؤتمر مندوبين عن 10 دول اسيوية اوروبية وافريقية وعلى رأسهم مندوبين عن سفارات دول , كفيتنام , الصين , كوستاريكا , ليتوانيا , مصر , كازاخستان , كوريا الجنوبية و أوزباكستان.
و قدم كافة مندوبي السفارات مداخلة عن اقتصادهم المحلي و رؤيتهم في التعاون مع الجماهير العربية و رغبة حكوماتهم في إعطاء التسهيلات و الدفعات لرجال الاعمال العرب لزيارة هذه الدول.
هذا ووعد الملحق التجاري الفيتنامي لتقديم كافة التسهيلات لرجال الاعمال العرب لزيارة فيتنام و انشاء علاقات تجارية مع رجال اعمال فيتناميين في حقل الارز , الكاشيو, الهايتيك , و الهواتف الذكية , و كافة امور ألزراعه المتطورة .
كما دعت الملحقة التجارية لكوستاريكا رجال الاعمال العرب للتعاون مع نظرائهم هناك في ام يركا اللاتينية و شرحت إمكانيات و الفرص في هذه الدول. كما دعا المجلس العربي للعلاقات الخارجية لتنظيم زيارة من رجال الاعمال العرب الى كوستاريكا و عدد من الدول اميركا اللاتينية. كما تحدث مندوب كبير عن السفارة المصرية و دعى رجال الاعمال العرب لزيارة مصر و الاشتراك المباشر في التصدير و الاستيراد من مصر".
وتاختتم البيان:"هذا و قدم مندوب سفارة كزاخستان كلمة باسم السفارة نادى المواطنين العرب و رجال العرب لزيارة " استنا " و الاستفادة من الحوافز التجارية و الاقتصادية التي تقدمها حكومة الرئيس " نازار باييف" لكل من يتعاون اقتصاديا مع كازاخستان .
أما مندوب سفارة ليتوانيا فقد دعى ايضا رجال الاعمال العرب لزيارة ليتوانيا و التعاون الاقتصادي المباشر مع دول البلطيق .
وقد اقام الصحفي خالد خليفة حفل استقبال في احدى قاعات الفندق الفاخرة لكافة المشاركين من السفارات الاجنبية و رجال الاعمال العرب , وحثهم على التعاون و اعطاء التسهيلات للاقتصاد و الشركات العربية .
كما ألقى خليفة كلمة رحب فيها بالحضور و خاصة لتواجدهم في مدينة الناصرة , حيث اصر لدعوتهم في اوج الاستعدادات لعيد الميلاد المجيد للتعاون مع رجال الاعمال العرب في الناصرة , الجليل و المثلث , و ليتجولوا بعد حفل الغذاء في الفندق في الناصرة شوارعها و ازقتها في هذا الشهر المبارك".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
خالد خليفة
6,394,030 ناخب يتوجهون اليوم للإدلاء بأصواتهم