أخبارNews & Politics

غزة: مصابون اختناقا بالغاز والرصاص الحي بينهم صحفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غائم جزئي
15

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غائم جزئي
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غزة: مصابون اختناقا بالغاز والرصاص الحي بينهم صحفي بجمعة الوفاء لأبطال المقاومة في الضفة

ي الجمعة التاسعة والثلاثين من مسيرات العودة وكسر الحصار على قطاع غزّة، أصيب صحفي برصاص الجيش الاسرائيلي كما وأصيب العشرات بالرصاص


من مسيرة العودة في غزة


أفادت مصادر فلسطينية اليوم الجمعة أنّه: "في الجمعة التاسعة والثلاثين من مسيرات العودة وكسر الحصار على قطاع غزّة، أصيب صحفي برصاص الجيش الاسرائيلي كما وأصيب العشرات بالرصاص الحي واختناقا بالغاز المسيل للدموع".

هذا وقد اكدت وزارة الصحة خبر اصابة صحفي برصاص قوات الجيش الاسرائيلي شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة فيما اكد مراسلنا قيام قوات الجيش بإطلاق قنابل الغاز بشكل كثيف تجاه المتظاهرين شرق البريج. وبدأت الجماهير الفلسطينية بالتوافد إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة للمشاركة في الجمعة 39 جمعة "الوفاء لأبطال المقاومة في الضفة".

وأشارت المصار إلى أنّه: "أطلقت قوات الجيش الاسرائيلي أطلقت النار بشكل مباشر تجاه تجمع للشبان شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة وفي جباليا شمال القطاع اطلقت قوات الجيش النار وقنابل الغاز تجاه المتظاهرين السلميين شرق جباليا.

ووصلت الجماهير الحدود بالباصات ومشياً على الأقدام لمخيمات العودة، للتظاهر بشكل سلمي، إلا أن الجنود أطلقوا القنابل الغازية والرصاص الحي تجاه المتظاهرين فور وصولهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شابين جرّاء انقلاب سيارة بمنطقة الأغوار