جامعات / مدارسStudents

المدرسة التكنولوجية طرعان تنظم فعالية الحذر على الطرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة التكنولوجية طرعان تنظم فعالية الحذر على الطرق


خلال المحاضرة في المدرسة


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة التكنولوجية طرعان، جاء فيه ما يلي: "بادرت المدرسة الثانوية التكنولوجية في طرعان بالقيام بفعالية لتوعية الطلاب للأمان على الطرق.

حيث استضافت المدرسة الشاب رامي غضبان من قرية ابو سنان، الذي جاء لتقديم النصائح والتوجيهات للطلاب والسائقين للحد من حوادث الطرق، الشاب رامي الذي تحدى الحياة جاء ليجسّد للطلاب روايته الحزينة ومعاناته القاسية، بعد ان انقلبت حياته رأساً على عقب جراء تعرضه لحادث طرق في مدخل حيفا، حيث اسفر الحادث عن إصابته بجراح وعجز بالحركة، وإلى خسارة أخاه الأصغر ميمون (رحمه الله) الذي كان يرافقه".

وتابع البيان: "افتتح اللقاء مدير المدرسة المربي علي زكي عدوي مرحباً بالمحاضر القدير كما تحدث عن أهمية التوعيه من مخاطر حوادث الطرق.
تحدّث رامي عن متابعته للرياضة التي يحب وخصوصاً كرة القدم، وعن خسارته الجسدية ليوصل رسالته للطلاب والسائقين الجدد، مشدداً على أهمية الإلتزام بقوانين السير، وحزام الأمان الذي يحمي السائقين،وعدم السرعة في الشارع. هذا ولاقى الطلاب استحساناً كبيراً من المحاضرة التوعوية، وسُعدوا جداً بشخصية الشاب رامي غضبان التي تركت أثراً إيجابيا في قلوبهم وعقولهم. كل الشكر والتقدير للمجلس المحلي لدعمه البرنامج، لإدارة وطاقم المدرسة على تعاونهم في إنجاح الفعالية"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: