أخبارNews & Politics

عائلة العباسي بسلوان: نطالب بكشف ملابسات اعدام ابننا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عائلة الشهيد العباسي في سلوان: نطالب بكشف ملابسات اعدام ابننا قاسم بدم بارد


استشهد الشاب قاسم العباسي (17 عاما) من حي سلوان بالقدس، بعد ان تعرض لإطلاق رصاص قرب مستوطنة بيت ايل من قبل الجيش الاسرائيلي، كذلك اصيب قريبه بجراح متوسطة، واعتقال شخصين اخرين. سكان من القدس قالوا "عندما وصل الشهيد ومن رافقه قرب مستوطنة بيت ايل، واذا بهم يتعرضون لوابل من الرصاص بدون اي سبب".


الشهيد قاسم العباسي

بيان عائلة العباسي بيان من مجلس عائلة العباسي تنعي فيه نجلها الشهيد "قاسم محمد العباسي "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون"

بمزيد من الحزن والاسى وببالغ من الفخار والاعتزاز ينعى مجلس عائلة العباسي في سلوان ابن العائلة الشهيد ((قاسم محمد علي نعمان العباسي)) الذي طالته رصاصات الاحتلال الغاشم واعتداءات المستوطنين الجبناء مساء هذا اليوم الخميس على ارض رام الله.
واننا اذ ننعى ابننا الشهيد لنؤكد على اننا سنبقى صامدين في ارضنا ثابتين على حقنا لا يضرنا من خذلنا وان هذا المصاب لن يزيدنا الا ايمانا واصرارا ورباطا على ثرى هذه الارض المقدسة المباركة (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون )

هذا وطالبت عائلة العباسي اليوم الجمعة بفتح تحقيق فوري لكشف ملابسات وظروف قتل نجلها الفتى قاسم محمد العباسي 17 عاماً قرب مستوطنة "بيت ايل" شمال مدينة البيرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شهيد قاسم العباسي