الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

الناصرة: ابن خلدون تكرم المربية المتقاعدة ايمان ابراهيم

كل العرب
نُشر: 20/12/18 23:04,  حُتلن: 23:06

 

وصلنا من المربي ابراهيم سعدي:" بمبادرة من إدارة مدرسة ولجنة المعلمين، نظّمت مدرسة ابن خلدون الإعداديّة (أ) في مدينة الناصرة، يوم الخميس 20.12.2018، حفلّا تكريميًّا مهيبا في مطعم وفندق ليجاسي في مدينة الناصرة للمربية إيمان ابراهيم ، بمناسبة خروجها للتقاعد بعد خدمة في مجال التربية على مدار ما يزيد عن 30 عاما". وقد شارك في الحفل طاقم إدارة المدرسة والهيئة التدريسيّة والسكرتارية في المدرسة وبعض المربين المتقاعدين".

 

افتتح حفل التكريم مدير المدرسة المربي عمر دراوشة الذي رحب بالحضور واشاد بدور المربية المتقاعدة على ما قدمته من جهد وعطاء على مدار اكثر من ثلاثين عاما في خدمة ابناء الناصرة ورفع المستوى التعليمي للمدرسة . وتمنى لها ولإفراد عائلتها التوفيق والحياة المديدة.
وقد تخلل الاحتفال كلمات إثراء من قبل بعض الزملاء والزميلات الذين اشادوا بدور المربية ايمان في المجال التربوي والاجتماعي تاركة وراءها انطباعات وماضيا يثير الفخر والاعتزاز، ساهمت في دفع المسيرة التعليمية والتربوية إلى الأمام على مدار السنوات. ثم تحدث المربية المتقاعدة ايمان ابراهيم شاكرة زميلاتها وزملائها على هذه اللفتة الطيبة ومعبرة عن شكرها ومشاعرها الجياشة امام هذا الموقف.ثم قدم مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة نيابة عن المدرسة درعا تذكاريا ، كما وقدمت لجنة المعلمين ممثلة بكل من المربين ابراهيم سعدي، وميسون عمري ودينا ابو العسل نيابة عن زميلاتها وزملائها هدية عينية وذلك تعبيرا وتقديرا لها.كما وقدمت ادارة الفندق ممثلة بالسيدة سميرة عفيفي باقة من الورد احترام وتقدير للمربية ايمان.

مقالات متعلقة