أخبارNews & Politics

افتتاح دورة امهات في كفرمندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
27

ايلات
غبار
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح دورة امهات لذوي القدرات الخاصة الى سوق العمل في كفرمندا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" افتتحت في قرية كفرمندا مؤخرا دورة أمهات لذوي القدرات الخاصة في سوق العمل بمبادرة جمعية كيشر - تواصل ، بيت العائلات الخاصة . 10 نساء رياديات تشاركن في هذه الدورة، ولأول مرة في منطقة الشمال

 


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" افتتحت في قرية كفرمندا مؤخرا دورة أمهات لذوي القدرات الخاصة في سوق العمل بمبادرة جمعية كيشر - تواصل ، بيت العائلات الخاصة . 10 نساء رياديات تشاركن في هذه الدورة، ولأول مرة في منطقة الشمال ، وتهدف إلى اعطاء آليات للاندماج في سوق العمل بالتوافق مع متطالتهن كأمهات لذوي القدرات الخاصة".

واضاف البيان:" مركزة المشروع في كفرمندا السيدة انوار عيساوي قالت :الدورة تتويج لفعاليات مجموعة نساء لاولاد ذو احتياجات خاصة ، غير عاملات ومشاركات فعالات في المجتمع المحلي من أجل خلق مستقبل افضل لهن ولأولادهن ، وتأتي هذة الدورة لتفعيل دور الامهات في سوق العمل بما يتلائم مع احتياجاتهن وسنستمر في فعاليات اخرى في المستقبل".
وفي حديث مع موجه المجموعة ومدير المجتمع العربي بجمعية كيشر - تواصل السيد كارم عيادات قال : من منطلق الايمان بدور الام لذوي الإحتياجات الخاصة وقضية مساواة المرأة في المجتمع العربي وتفعيل مكانتها في العمل الجماهيري والتشغيلي ، تم افتتاح هذة الدورة بهدف تأهيل أمهات لذوي القدرات الخاصة الى سوق العمل لذلك جاءت هذه الدورة المميزة، والتي لن تكون الاخيرة ، والجدير ذكره ان هذه الدورة تقام لاول مرة من خلال جمعية كيشر - تواصل التي تعنى بالعائلات ذوي القدرات الخاصة من خلال دورات ، ورشات عمل وتفعيل مجموعات قيادية من اجل تغيير مجتمعي حقيقي داخل بلداتنا العربية على جميع الأصعدة لذوي القدرات الخاصة وعائلاتهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
افتتاح دورة
أمر حظر نشر بجريمة القتل المزدوجة في بسمة طبعون