اسواق العربEconomy

Hot mobile تفتتح مركزا في سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

Hot mobile تفتتح مركزا للخدمة والدعم في مدينة سخنين

افتتح اليوم مركز جديد للخدمة والدعم لشركة الاتصالات هوت موبايل Hot Mobile في مدينة سخنين


صور من الافتتاح

في كلمة لمدير عام شركة هوت موبايل أعرب عن مدى سروره لان تكون مدينة سخنين خامس البلدات العربية التي يتم فتح فرع لشركة هوت موبايل فيها


افتتح اليوم مركز جديد للخدمة والدعم لشركة الاتصالات هوت موبايل Hot Mobile في مدينة سخنين. هذا وبحضور كل من السيد علي طه-صاحب المركز، مدير شركة هوت موبايل أساف عوفر، الشيخ صالح ريان رئيس مجلس كابول ،ورئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت أبو ريا ،الناطق باسم بلدية سخنين- غزال أبو ريا، الخوري عارف يمين ،إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، محمد أبو يونس رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين ومنذر خلايلة الناطق باسم الفريق، وضيوف من وسط عالم الاتصالات والمجتمع السخنيني.

وفي كلمة لمدير عام شركة هوت موبايل أعرب عن مدى سروره لان تكون مدينة سخنين خامس البلدات العربية التي يتم فتح فرع لشركة هوت موبايل فيها، حيث سيتم تقديم خدمة عالية المستوى في مجال الاتصالات الخلوية والانترنت والهاتف المنزلي وتصليح الاجهزة لكل المواطنين وبأسعار لا تضاهيها اي شركة اتصالات أخرى.

الدكتور صفوت أبو ريا، بارك بافتتاح الفرع الجديد وتمنى لأصحابه بالنجاح، واشاد بمثل هذه المشاريع التي تقدم الخدمة للجميع وتفتح مجال العمل لدى الشباب في عالم الاتصالات والهواتف الخلوية.

اما علي طه فقد شكر كل الحضور الذين شاركوا بالافتتاح ووعد زبائنه بخدمة عالية المستوى واسعار شعبية لكل مواطن. وان المركز سيعمل على تقديم كل ما هو أرخص وأفضل وأكثر تطورا في هذا المجال لزبائنه.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين Hot mobile مركز
ضبط 8 زجاجات حارقة في منزل بمدينة عرابة