أخبارNews & Politics

طلب ابو عرار يدعو للمشاركة الواسعة بمظاهرة بير هداج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلب ابو عرار يدعو للمشاركة الواسعة يوم غد الخميس في مظاهرة بير هداج ضد الهدم


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرببيان صادر عن مكتب النائب طلب أبو عرار جاء فيه ما يلي: "دعا النائب طلب ابو عرار خلال مشاركته الاهل في بير هداج وقفتهم الاحتجاجية اليومية ضد هدم البيوت، بالمشاركة الفاعلة من جميع الاهل في المظاهرة التي ستنظمها اللجنة ال محلية في بير هداج، ولجنة التوجيه، ولجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، يوم غد الخميس الموافق 2018.12.20, الساعة العاشرة صباحا بمفرق عسلوج".

وأضاف البيان: "حيث بين ابو عرار ان القائمة المشتركة، ولجنة التوجيه، ولجنة المتابعة والاهل في النقب يقفون مع مطالب بير هداج، ومع مطالب العرب في هذه البلاد، وان المشاركة الواسعة في المظاهرة من المؤكد انها ستكون لصالح مطلب الاهل. كما دعا عايش ابو عصا عضو اللجنة المحلية في بير هداج الجماهير بمشاركة الاهل في هذه المظاهرة ضد هدم البيوت، وشكر النائب ابو عرار على وقوفه مع الاهل واستصدار الترخيص للمظاهرة".

واختتم البيان: "وبين ابو عايش ان السلطات الاسرائيلية تركز عمليات الهدم في بير هداج المعترف بها من اجل اجبار الاهل على قبول مخططات الدولة التي تضر بالعرب، وتسلب العرب حقوقهم في الارض والمسكن" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بير هداج