أخبارNews & Politics

الطيرة: اتهام شقيقين بقتل لؤي أبو خيط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام الشقيقين بشار وعبدالرحيم سلطاني من الطيرة بقتل لؤي أبو خيط طعنا بالسكين على خلفية نزاع

سمح بالنشر: بعد تحقيقات حثيثة في الشرطة تمكّن أفراد الشرطة من إيجاد قاعدة أدلّة ضد بشار سلطاني وشقيقه عبد الرحيم سلطاني


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "سمح بالنشر: بعد تحقيقات حثيثة في الشرطة تمكّن أفراد الشرطة من إيجاد قاعدة أدلّة ضد بشار سلطاني (23 عامًا) وشقيقه عبد الرحيم سلطاني (30 عامًا)، من سكان الطيرة بتهمة مقتل لؤي أبو خيط".


المرحوم لؤي أبو خيط

وتابع البيان: "من التحقيقات تبيّن أنّه بيوم 31.10.2018 وخلال تجمهر المئات من سكان الطيرة، وصل بشار سلطاني إلى المكان، وقام بطعن لؤي أبو خيط بصدره، بعدها وصل شقيقه عبد الرحيم وقام بإمساك الضحية من رأسه وجرّه من الخلف، الضحية فرّ من المكان راكضًا ولكنّه انهار بعدها بقليل، ولاحقًا تمّ إقرار وفاته في مستشفى مئير في كفار سابا". 

وتابع البيان: "الى مكان الجريمة وصلت العديد من قوات الشرطة ، بما فيها طواقم من التشخيص الجنائي ووحدات تكنولوجية ومختبر تشخيص جنائي متنقل تابع للشرطة. هذا وقام بالتحقيق في القضية فريق تحقيق خاص تابع للشرطة بمرافقة النيابة العامة للواء المركز. بعد وقوع الجريمة بوقت قصير ، تمكن محققو الشرطة من التعرف على هوية المشتبهين وتم القاء القبض عليهم واحالتهما للتحقيق في مركز الشرطة. خلال التحقيق في حيثيات الجريمة قامت الشرطة باستخدام أفضل الوسائل المتوفرة لديها بما فيها مسح العديد من الكاميرات القريبة من مكان الجريمة حيث تبين من أشرطة الفيديو كيف كان يخبئ المشتبه بشار في جعبته اداة ما، ليرصد الضحية ويقترب منها ومن ثم يقوم بطعن المرحوم لؤي عدة طعنات بواسطة السكين، بينما شقيقة عبد الرحيم سلطاني يمسك الضحية برأسه ويشده الى الخلف. في وقت لاحق ، ألقى بشار السكين المتهم السكين نحو الضحية.  كما وكشف التحقيق المكثف أن المشتبه به فر من مكان الحادث في سيارة كانت مركونة في مكان قريب واختبأ في مكان ما. كما وتبين من تقرير معهد الطب العدلي أن سبب ال وفاة هو طعنة في قلب الضحية".

واختتم البيان: "تم القاء القبض على المشتبهين يوم 7.11.2018 وتم تمديد توقيفها من وقت لآخر في محكمة الصلح في بيتاح تكفا حتى يوم الخميس الماضي 13.12.18 ، مع الانتهاء من جمع الأدلة ضد المشتبهين، تم تقديم تصريح مدع ضدهم واليوم سوف تقوم النيابة العامة لواء المركز بتقديم لائحة اتهام ضدهما مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدها" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بيت شان: إصابة شاب (22 عاما) خلال عمله في مصنع