أخبارNews & Politics

عرابة: مركز محمود درويش ينظم محاضرة هادفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مركز محمود درويش الثقافي في عرابة ينظم محاضرة هادفة

نظم مركز محمود درويش الثقافي في عرابة بتعاون مع منتدى الصحة محاضرة بعنوان الدعم المعنوي واهميته


صور من المحاضرة

تولى عرافة المحاضرة الدكتور طارق سعدي الذي رحب بالحضور الكريم وتحدث عن أهمية المبادرة وبناء منتدى الصحة

افتتحت المحاضرة بفقرة غنائية رائعة بقيادة العازف المتألق حسام دراوشة وصاحبة الصوت الشرقي الاصيل الشابة وصال عنان دراوشة

القت الدكتورة لبنى نعامنه أخصائية في طب الاسنان ومدربة مهارات حياتية محاضرة وضحت من خلالها ما هو الدعم المعنوي وكيف يؤثر على مجرى العلاج؟


وصل إلى موقع العرب الخبر التالي من سوسن بشناق:"نظم مركز محمود درويش الثقافي في عرابة بتعاون مع منتدى الصحة محاضرة بعنوان "الدعم المعنوي واهميته بانجاح العلاج الطبي" للدكتورة لبنى نعامنة،  حيث تولى عرافة المحاضرة الدكتور طارق سعدي الذي رحب بالحضور الكريم وتحدث عن أهمية المبادرة وبناء منتدى الصحة الذي يجمع الطاقم الطبي في عرابة لما فيه مصلحة هذا البلد الغالي. وأكد الدكتور سعدي ان هذه المبادرة جاءت من اجل تطوير مجال الصحة في عرابة والمنطقة ونحن نؤمن انه خلال التعاون يمكننا ان نكون قوة مؤثرة لتحقيق انجازات عظيمة في مجال الطب.


وافتتحت المحاضرة بفقرة غنائية رائعة بقيادة العازف المتألق حسام دراوشة وصاحبة الصوت الشرقي الاصيل الشابة وصال عنان دراوشة التي غنت اغان رائعة من تراثنا الاصيل.
والقت الدكتورة لبنى نعامنه أخصائية في طب الاسنان ومدربة مهارات حياتية محاضرة وضحت من خلالها ما هو الدعم المعنوي وكيف يؤثر على مجرى العلاج؟ وأهمية التعاون بين مختلف مجالات الطب والعلاج النفسي لدعم المريض معنويا لتخطي مرحلة العلاج. لان الانسان وحدة خلق تشمل روح وجسد ونفس على الطبيب الأخذ بعين الاعتبار كيفية التعامل مع كل مريض على انه حاله خاصه. هورمونات السعاده: أهميتها وفيزيولوجية عملها وتأثيرها على الحاله المعنوية لكل انسان هورمون السيروتونين  وضرورة التعاون بين مختلف الاختصاصات في الطب البشري والدعم المعنوي يبدأ بالعائلة والأصدقاء والمقربين والطاقم الطبي ومحاولتهم السيطرة على نسبة كبيرة من الحالات المتطورة حيث شارك عدة اطباء في صناديق اخرى. واهم الشخصيات من مدينة عرابة في عدة مواضيع تخص مشاكل الطبيه ومناقشات رائعه لكل فرد منهم ولدى المجتمع العربي.


وانهى المحاضرة الدكتور طارق سعدي بشكر وتقدير لجميع الحضور وقال ايضآ انه "سيكون محاضرات قادمة ان شاء الله تطمح الى اقامة وادخال خدمات صحية متطورة في مدينة عرابه والمنطقة ولها تأثير ايجابي بشكل كبير جدا بالمجتمع العربي"، إلى هنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

6,394,030 ناخب يتوجهون اليوم للإدلاء بأصواتهم