جامعات / مدارسStudents

طلاب الابتدائية ج في طرعان يصرخون بصمت: لا للعنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب الابتدائية ج في طرعان يصرخون بصمت: لا للعنف

أطلق طلاب دورة الدراما في المدرسة الابتدائية ج صرخة غضب على طريقة مسرح الشارع استنكاراً للعنف والجريمة المستفحلة في المجتمع العربي

معلمة الدراما، لينا فاعور:
أطفالنا أكثر من يمكنه التأثير بنا جميعا، كلماتهم أصدق ما يكون، وصمتهم أقوى من كل الخطابات


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الابتدائية ج طرعان، ورد فيه ما يلي: "أطلق طلاب دورة الدراما في المدرسة الابتدائية ج صرخة غضب على طريقة مسرح الشارع استنكاراً للعنف والجريمة المستفحلة في المجتمع العربي. ويذكر أن الفعالية بمبادرة دورة الدراما، وقالت معلمة الدراما لينا فاعور: اقترحت وبالتعاون مع مدير المدرسة الاستاذ ناصر نصار القيام بمسرح الشارع وايصال الرسالة بصمت.

قمنا بتخصيص عدة حصص على مدار ثلاث اسابيع لمناهضة العنف ضمن حلقة توعية وفعاليات هادفة، ختامها كان عرض صامت، اطلاق صرخة صمت، اطلاق رسالة هادفة. برأيي أطفالنا أكثر من يمكنه التأثير بنا جميعا، كلماتهم أصدق ما يكون، وصمتهم أقوى من كل الخطابات".

وتابع البيان: "من جهته أعرب رئيس المجلس المحلي مازن محمود عدوي عن إعجابه ودعم المجلس لهذه النشاطات، من خلال قسم التربية والتعليم ومديره، وقال: يجب على كل أطياف المجتمع والقيادات التكاتف وبناء مشاريع وبرامج عمل قابلة للتنفيذ لنبذ ظاهرة العنف بكل اشكالها ومسمياتها. وابدى تقديره لطلاب وطاقم ومدير المدرسة الابتدائية ج على برنامجهم المميز"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طرعان مدارس عنف
الكرمل 48 ينهي أعمال المؤتمر الثقافي الأوّل