الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

اليوم: جمهور غفير سيواكب لقاء القمة بين هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل أم الفحم

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/12/18 02:53,  حُتلن: 12:56

 سوف يعود اللاعب العاد بوأرون الى تشكيلة فريق باقة الغربية في مباراة الموسم أمام فريق أم الفحم

من المتوقع أن تغص مدرجات ملعب باقة الغربية بمشجعي فريقي هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل أم الفحم، عصر اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية والنصف ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. كما سيحتفظ عشرت الشرطيين ورجال الحراسة على الأمن والنظام قبل، خلال وبعد المباراة. ويتربع الفريق الفحماوي على عرش اللائحة برصيد 25 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة ووحيدة على الفريق الباقاوي.

 

وسوف يعود اللاعب العاد بوأرون الى تشكيلة فريق باقة الغربية في مباراة الموسم أمام فريق أم الفحم. وكان بوأرون قد أبعد خلال الخسارة في المباراة قبل الماضية أمام فريق هبوعيل كفر كنا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فغاب عن الفوز الكاسح على فريق هبوعيل مجدال هعيمق بأربعة أهداف نظيفة. كما سيلعب لأول مرة المهاجم شلومي أبيسيدريس واللاعب ايرز ايسكوف.
وفي الجانب الفحماوي يعود قلب الدفاع موشيه ميشائيلوف الى تشكيلة المدرب شمعون هداري، وذلك بعد انهائه الايقاف عن مباراتين. وقد عزز فريق هبوعيل أم الفحم موقعه في الصدارة، وذلك بفوزه الكاسح في المباراة البيتية الماضية على فريق مكابي كريات آتا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل له موشيه بن لولو مرتين وران رول. 

مقالات متعلقة