فنانين

عسّاف مفاجأة نجوم صغار مع أحمد حلمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد عسّاف مفاجأة نجوم صغار مع أحمد حلمي

شكّل النجم محمد عسّاف مفاجأة الحلقة بدخوله المسرح تحقيقاً لحلم فتى فلسطيني يقتدي به ويتمنى لقاءه


عن المكتب الاعلامي  - الخامس على التوالي، تستمر المواهب الصغيرة في المرور على مسرح برنامج “Little Big Stars- نجوم صغار” مع النجم احمد حلمي، وهو الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير “Little Big Shots”، والذي يُعرض على MBC1 و”MBC مصر”.

وشكّل النجم محمد عسّاف مفاجأة الحلقة بدخوله المسرح تحقيقاً لحلم فتى فلسطيني يقتدي به ويتمنى لقاءه. وتنوّعت المواهب بين فتيات يتقنّ الطهي ولهن انتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبين بطل رالي في عمر 9 سنوات، يعطي دروساً لأحمد حلمي في القيادة، ثم مخترع عبقري صغير يعطي دروساً لمن هم أصغر منه سناً وأكبر أيضاً، ويكشف عن اختراعاته المميزة، وعاشق مايكل جوردان المهووس بكرة السلة في تحد دقيق بينه وبين مضيفه، ووصلة من الجمباز الاستعراضي، لطفلة هي صاحبة ليونة عالية وحصدت ميداليات عدة.

كان مسك الختام محمد كلاّب (13 سنة) من فلسطين، وهو من محبي النجم محمد عسّاف وعاشق للغناء العربي بلهجات متعدّدة وألوان مختلفة. وأشار إلى أن عسّاف هو من جعله يتعلق بالفن والغناء، إثر متابعته لبرنامج “Arab Idol”. ولم تغب سيرة عسّاف عن الحوار، فما كان من أحمد حلمي إلاّ أن فاجأه بحضور النجم الفلسطيني على المسرح لتشجيع الولد وتشاركا أداء إحدى الأغنيات قبل أن يقدم محمد كلاّب أغنية “علّي الكوفية” في الختام.

يُعرض برنامج “Little Big Stars– نجوم صغار” على MBC1 و”MBC مصر”، كل سبت في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية .

إقرا ايضا في هذا السياق: