سياحةTourism

ارشادات مهمة قبل رحلتكم القادمة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
غائم جزئي
23

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ارشادات مهمة قبل رحلتكم القادمة!

موقع العرب.كوم يقدّم لكم من خلال هذه السطور بعض النصائح والارشادات المهمة جدًا

لن تجدي طريقة أفضل من أن تحضري خريطة العالم، وتبدأين باستكشاف المناطق التي لم تزوريها من قبل


موقع العرب.كوم يقدّم لكم من خلال هذه السطور بعض النصائح والارشادات المهمة جدًا التي يجب أذها بعين الاعتبار قبل الاستعداد لرحلتكم السياحية القادمة! تابعوا معنا..


صورة توضيحية

اختيار وجهتك:
تعدّ هذه النقطة إحدى أكثر أجزاء الرحلة إثارة، لذلك أعطي لها الوقت اللازم، فكل ما تحتاجين إليه هو القليل من الوحي. إذا كنت تتطلعين إلى مغامرةٍ، فلن تجدي طريقة أفضل من أن تحضري خريطة العالم، وتبدأين باستكشاف المناطق التي لم تزوريها من قبل. توقّفي عن التفكير في الأماكن السياحية فقط، وابحثي بجدّية عن شيءٍ ما ستستمتعين حقاً بفعله.

اختيار رحلات الطيران:
يجهد غالبية الناس عادةً لإيجاد أقصر وأسهل الطرق للوصول إلى وجهتهم. ولكن إذا كان لديك مزيد من الوقت، يمكنك أن تختاري رحلة الطيران التي تحتوي توقّفاً طويلاً في مدينةٍ لم تفكّري على الأرجح في زيارتها. استغلّي هذه الفرصة للمرور على أماكنٍ مثيرة، والتي يمكنك زيارتها في طريقك إلى وجهتك، وبذلك توفّرين المال وتقومين بزيارة أماكن جديدة.

اختيار مكان إقامتك:
قبل أن تقرّري نوع الإقامة التي تبحثين عنها، فكّري في المكان. هل تبحثين عن مكانٍ هادئ؟ هل تتطلعين إلى مكانٍ قريبٍ من مركز المدينة؟ هناك العديد من الخيارات التي يمكنك أن تقيمي فيها بدلاً من الفنادق الفاخرة. وللتجربة الأكثر إثارة، جرّبي الإقامة في شقة، فنادق بوتيك أو في أحد الأماكن التي تؤمّن سريراً وإفطاراً فقط.

 أشياء مهمة يجب أن تأخذيها في الاعتبار قبل السفر:
ابحثي عن متطلبات التأشيرة مبكراً. وقبل أن تبدأي في حجز أي شيء، اختاري الوقت المناسب للسفر. احجزي بواسطة بطاقة ائتمان لديها تأمين على السفر، وذلك للاستخدام في حالة التأخير وفقدان الأمتعة. وضعي خارطة محفوظة على هاتفك المحمول، بحيث تستخدمينها في حالة فقدانك للطريق من دون أن يكون لديك اتصال بالانترنت.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مصرع رجل وإصابة فتى إثر حادث