الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

ديربي الشاغور لمكابي أبناء نحف بفوزه على اتحاد ابناء مجد الكروم 2-1

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 16/12/18 03:51,  حُتلن: 03:54

 الشوط (الاول) كان بسيطرة نحفاوية بالاداء والنتيجة به افلح كل من عدي دراوشة (د.26) ومهند ريان (د.45) من تسجيل هدفي فريقهما مستغلين ضعف الدفاع المجدلاوي وحارسهم

ديربي الشاغور لمكابي أبناء نحف بفوزه على اتحاد ابناء مجد الكروم 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب نحف بحضور قرابة الـ300 مشاهد. بهدا الفوز حافظ الفريق النحفاوي على تحصيلة بعدم الخسارة في مبارياته البيتية وليواصل حصد النقاط في مبارياته البيتية . بالمقابل الفريق المجدلاوي وبعد اربع انتصارات مع مدربة الجديد حاتم كريم خسر المباراة بسبب أداء سيىء في الشوط الاول وضعف غير مفهوم خلاله لكافة حلقات الفريق.



الشوط (الاول) كان بسيطرة نحفاوية بالاداء والنتيجة به افلح كل من عدي دراوشة (د.26) ومهند ريان (د.45) من تسجيل هدفي فريقهما مستغلين ضعف الدفاع المجدلاوي وحارسهم.

الشوط الثاني كان مغايراً للاول به استفاق الفريق المجدلاوي من سباته وشن الهجمات على مرمى شادي ميعاري الحارس النحفاوي الدي وبأداء رائع افلح من صد والتقاط كل الكرات التي وصلت مرماة ووصل قمته بصد اكثر من 3 كرات وجهاً لوجه مع اللاعب ادهم غضبان حتى جاءت الدقيقة ال83 بها افلح اللاعب احمد ( كوشي) كنعان من تسجيل الهدف الوحيد بنطحة رأس جملة بعد كرة عرضية للبديل رمزي مناع لتنتهي المباراة بفوز ابناء نحف 2-1.وفي الاسبوع القادم يواجه الفريق النحفاوي فريق هبوعيل البعينة على ملعب البعينة بالمقابل الفريق المجدلاوي سيستضيف فريق مكابي كفر كنا على ملعب نحف.

مقالات متعلقة