أخبارNews & Politics

الناصرة تستقبل عشرات الآلاف من الزائرين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة تستقبل عشرات الآلاف من الزائرين: أجواء ميلادية مميّزة

توافد عشرات الآلاف اليوم السبت الموافق 15/12/2018 من الزائرين والسياح الى مدينة الناصرة ليشاهدوا المدينة في ابهج حلتها


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مكتب بلدية الناصرة ، ورد فيه ما يلي: "توافد عشرات الآلاف اليوم السبت الموافق 15/12/2018 من الزائرين والسياح الى مدينة الناصرة ليشاهدوا المدينة في ابهج حلتها وليتجولوا في معالمها السياحية والدينية الهامة، فالناصرة تعيش في ظلال الأعياد الميلادية المجيدة. حيث تم قبل اسبوع اضاءة شجرة الميلاد الأكبر والأهم في البلاد في ساحة العين وكذلك الشجرة الميلادية في وسط المدينة بالقرب من كشافة اللاتين عند فندق الجليل".

وتابع البيان: "الحركة المرورية في أوجها والزائرين الذين فهموا طبيعة الناصرة من زيارات سابقة يضعون سيارتهم في أطراف المدينة ويترجلون مشيا على الأقدام الى المراكز الهامة والمعالم التاريخية والدينية والسياحية. البلدية تضع كافة جهودها في استقبال الوافدين كان ذلك من خلال طواقم التفتيش في وحدة الوقوف او عن طريق وحدة تطبيق القانون التي تساعد الوافدين في المعلومات والتوجيه. هذه الحركة الوافدة هي بمثابة رافعة اقتصادية للمدينة تزيد الدخل وتنعش الاقتصاد المحلي. ورئيس البلدية السيد علي سلام يتجول بنفسه في المدينة متتبعا حركة الوافدين الى الناصرة ويلتقي السياح والزوار وأصحاب المصالح في المدينة مطمئنا على الوضع الاستثنائي. وهي دعوة نوجهها الى المجتمع العربي في البلاد والى المواطنين في المركز ان في الناصرة هناك ما يستحق ال مشاهدة والزيارة. حيث يستقبل النصراويون ضيوفهم بالترحاب والكرم النصراوي المعروف وان المصالح التجارية والمطاعم جاهزة لاستقبال كل الراغبين في زيارة الناصرة في موسم الفرح والبهجة والميلاد ".

واختتم البيان: "الدعوة يوجهها رئيس بلدية الناصرة وهو على قناعة تامة ان الناصرة تعرف كيف تكرم الضيف وبها من المعالم السياحية ما يكفل قضاء أكثر من يوم في اجواء طيبة ومفيدة"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي