كوكتيلCocktail

أغرب الطرق للعناية بالبشرة والجمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متناثرة
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أغرب الطرق للعناية بالبشرة والجمال

تلجأ النساء دائماً إلى البحث عن أفضل الطرق للعناية بالبشرة من أجل الحفاظ على النضارة والشباب الدائم

نقدّم لكم اليوم بعض الحيل الغربية التي تلجأ إليها بعض النجمات من أجل التألّق ببشرة نضرة


تلجأ النساء دائماً إلى البحث عن أفضل الطرق للعناية بالبشرة من أجل الحفاظ على النضارة والشباب الدائم. لكن نقدّم لكم اليوم بعض الحيل الغربية التي تلجأ إليها بعض النجمات من أجل التألّق ببشرة نضرة وصافية وخالية من التجاعيد. تعرفوا عليها!


صورة توضيحية

قناع فضلات الطيور: يعرف هذا الماسك باسم "قناع غيشا للوجه" أو "قناع العندليب للوجه" وهو كناية عن براز العندليب الذي يقوم بتقشير البشرة وتنظيفها ومعالجتها من الشوائب. تشتهر النساء في اليابان بتطبيق هذا الماسك وهو سرّ جمال نضارة بشرتهن. يتمّ مزج فضلات الطيور عادةً مع الماء وبودرة الأرزّ وهو سبيل كل إمرأة للتخلّص من خلايا الجلد الميتة كونه يحتوي على حمض اليوريك الذي يتمّ استخدامه دائماً ضمن مكوّنات مستحضرات التجميل. يعتبر هذا القناع من العلاجات التجميلية ذات التكلفة العالية والتي يتمّ تقديمها في بعض المنتجعات الراقية بأسعار باهظة. وتلجأ الكثيرات من النجمات المعروفات مثل فيكتوريا بيكهام إلى اعتماده لما يتميّز به من فوائد.

العلاج بإفرازات الحلزون: تعتمد بعض المراكز التجميلية في اليابان هذا العلاج التي يعتمد على ترك الحلزون يزحف على البشرة. تساعد المادة اللزجة التي ينتجها الحلزون على تنظيف المسام والتخلّص من خلايا البشرة الميتة، إلى جانب أنه يعيد الشباب إلى البشرة ويكافح علامات التقدّم بالسن ويعالج الحروق الناجمة عن أشعة الشمس. تستمرّ جلسة العلاج بالحلزون لمدّة 5 دقائق وهي كفيلة بمنحك بشرة ناعمة وصحية. هل تفكّرين باعتمادها؟

قناع فضلات القطط: على ما يبدو أن براز القطط يساعد أيضاً على تنعيم البشرة وتعزيز إشراقتها ونضارتها إلى جانب أنه يمنح البشرة انتفاخاً شبيهاً بالنتيجة التي تمنحه حقن البوتوكس. تلجأ الممثلة كيت وينسلت إلى اعتماد هذا القناع لتتألق ببشرة ساحرة وشبابية.

فيشيل الدم أو مصاص الدماء: تعتمد هذه التقنية الجمالية على استخدام المرأة لدمها من خلال سحب كمية منه من الجزء السفلي للذراع وتطبيقه على وجهها. تعمل هذه الطريقة على شدّ الجلد وملء التجاعيد والخطوط الرفيعة لمنح البشرة إطلالة شبابية ومشرقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فتح مركز فحص للكورونا لأهل النقب في رهط