أخبارNews & Politics

الجمعة الـ 38 من مسيرات العودة في غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
غبار 
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المقاومة حق مشروع.. عنوان الجمعة الـ 38 من مسيرات العودة في غزة

لا يزال نبض قطاع غزّة لا يهدأ، وللجمعة الـ38 على التوالي، يستمر الفلسطينيون في إحياء مسيرات العودة، منذ آذار الماضي، حيث قاموا بالإعلان عن تسمية هذه الجمعة بالمقاومة حق مشروع.


لا يزال نبض قطاع غزّة لا يهدأ، وللجمعة الـ38 على التوالي، يستمر الفلسطينيون في إحياء مسيرات العودة، منذ آذار الماضي، حيث قاموا بالإعلان عن تسمية هذه الجمعة بـ "المقاومة حق مشروع".


من الجمعة الماضية في القطاع

هذا وكانت قد دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الحاشدة في الجمعة الـ38 التي تحمل اسم جمعة "المقاومة حق مشروع " تأكيداً على شرعية المقاومة وحالة الاجماع والالتفاف حولها في وجه المؤامرات والمخططات التي تستهدفها. وأكدت الهيئة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بأدواتها السلمية حتى تحقيق الاهداف التي انطلقت من اجلها وفي مقدمة هذه الاهداف كسر الحصار عن قطاع غزة داعية الى دعم الجرحى وتوفير العلاج الكافي وفتح الدول العربية مشافيها للجرحى وتسهيل سفرهم عبر معبر رفح البري.
وكانت دعت حركة فتح اقاليم الضفة يوم أمس جماهير شعبنا الى تصعيد المواجهة اليوم في كل الضفة وفاء للشهداء واستمرارا نحو تحقيق اهدافنا. وقالت ان التصعيد المستمر وعصابات مستوطنيه والاعتداءات المستمرة على قرانا وبلداتنا ومدننا ومخيماتنا وبلطجة المستوطنين ضد مواطنينا الآمنين لن يجلب لهم لا امن ولا استقرار، وان استهداف شعبنا في كل المحافظات عبر تصعيد الاعتداءات والتصفية والاعتقالات واخرها التهديد والتحريض على قتل الرئيس محمود عباس ، لاقت الرد الفلسطيني الذي يؤكد اننا لن نرحل من ارضنا ولن تسقط لنا راية وسيستمر شعبنا بالنضال والمقاومة حتى رحيل المحتل ومستوطنيه من أراضينا.
ودعت حركة حماس للنفير العام في الضفة في جمعة الغضب انتصارا لدماء الشهداء، والتوجه لكافة نقاط التماس مع الجيش الاسرائيلي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المعارف تعلن عن المواعيد الجديدة لامتحانات البجروت