الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب لـ هيئة تنشيط السياحة الاردنية

كل العرب
نُشر: 13/12/18 10:41,  حُتلن: 11:46

كرم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آلـ مكتوم نائب ولي عهد دبي ممثلا عن الشيخ محمد بن راشد آلـ مكتوم حاكم دبي مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب فئة السياحة، وجاء هذا التكريم بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وعلى هامش قمة رواد التواصل الاجتماعي للعام 2018 و الذي يُنظمها نادي دبي للصحافة.


خلال التكريم

ووصف مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات الحدث بالهام وخاصة بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وما توليه جلالتها من رعاية. واشاد عربيات بالدور الداعم للسياحة من قبل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والاسرة الهاشمية وقدم لهم الشكر.

واكد عربيات على اهمية الجائزة وخاصة ضمن الجهود المميزة التي تقوم عليها الهيئة في جانب التواصل الاجتماعي حيث ان هيئة تنشيط السياحة الاردنية تقوم على ايلاء عنصر التواصل الاجتماعي اهمية كبيرة وخاصة مساهمة التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي والتي تعنى في خلق الافكار الايجابية الداعمة على منصات التواصل الاجتماعي. وقال عربيات يصل متابعين هاشتاغ #vistjordan الى ملايين المتابعين اضافة ان عدد المتابعين على انستغرام بلغ 116 الف بينما بلغ على تويتر 250 الف متابع و 560 الف على فيس بوك. كذلك أوضح عربيات ان الهيئة تعتمد على المادة الترويجية المبنية على اراء السياح للمملكة واعادة نشره حيث ان السياح الاجانب يعتبرون اراء زوار المملكة بانه مصدر ثقة ومصداقية وهو ما انتهجته الهيئة في الترويج السياحي منذ سنوات. واضاف ان مواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدفها الهيئة هي بجميع اللغات الاجنبية للاسواق المستهدفة وليس محصورا في اللغة العربية والانجليزية.

لافتا الى ان الهيئة تقوم بشكل دوري باستضافة عدد كبير من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الصورة المميزة عن المملكة وتشجيع ترويج السياحة للاردن. واكد على اهمية الجائزة والمشاركة والدور الايجابي الذي يوليه صاحب السمو محمد بن راشد ال مكتوم للمشاركين وما تشهده من تفاعل كبير. وبين ان مراسم تكريم الأمير محمد بن راشد للفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب شهدت تجاوبا وتفاعلا كبيرين من الحضور ومن جانبنا كهيئة تنشيط سياحة. مؤكدا أن فعاليات القمة توفر منصات لاستعراض أبرز التجارب والمشاريع والأفكار في مجال التواصل الاجتماعي.

يذكر ان الجائزة أطلقها الشيخ محمد بن راشد آلـ مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في عام 2015م، وتهدف إلى تكريم المبدعين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي، والاحتفاء بأفكارهم الإيجابية، ضمن 31 فئة مخصصة للأفراد والمؤسسات، بما يعزز التفاعل الإيجابي عبر هذه المنصات، ويحفز التفكير الإبداعي لتحقيق الاستفادة القصوى منها وتوظيفها بالأسلوب الأمثل في رفع نسبة الوعي بالقضايا التي تهم المجتمع. ويشارك بهذه الفعالية أكثر من 2500 شخصية من خبراء ورواد التواصل الاجتماعي العرب في الوطن العربي والعالمي، فضلا عن المتابعة الرائعة التي شهدتها من المواطنين في كل بلاد الوطن العربي والعالم الذين أبهرتهم فعاليات القمة 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259387.36
BTC
0.51
CNY