رياضة وشبابSports

بايرن ميونخ ينجو من فخ أياكس ويحسم الصدارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بايرن ميونخ ينجو من فخ أياكس ويحسم صدارة مجموعته

 


نجى بايرن ميونخ من فخ مضيفه أياكس الهولندي بتعادل صعب (3ـ3) في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح بايرن ميونخ نتيجة التسجيل مبكرا عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 16، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.في الشوط الثاني ستعرف المباراة تطورات كبيرة، حيث تمكن أصحاب الأرض من قلب النتيجة بثنائية دوشان تاديتش في الدقيقة 61، و82 من نقطة الجزاء، على الرغم من لعب الفريق بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد طرد ماكسيمليان ووبر.

وفي الدقيقة 75 سيضطر بايرن ميونخ إلى إكمال المباراة بعشرة لعبين بدورهم بعد طرد توماس مولر، ليتمكن بعدها أياكس من تسجيل هدف التقدم (2ـ1). وعرف اللقاء نهاية درامية حين قلب النادي البافاري الطاولة على أياكس بهدفين سجلهما روبرت ليفاندوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 87، قبل أن يسجل البديل كومان الهدف الثالث في الدقيقة 90.وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع صافرة الحكم، وقع أياكس على هدف التعادل (3ـ3)، عن طريق نيكولاس تاجليافيكو.
وبهذه النتيجة ضمن بايرن ميونخ صدارة مجموعته بـ 14 نقطة، بفارق نقطتين عن أياكس الثاني، فيما صعد بنفيكا للدوري الأوروبي بفوزه على آيك أثينا اليوناني بهدف لصفر، رافعا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، في حين تذيلها النادي اليوناني بصفر نقطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بايرن ميونخ