رياضة وشبابSports

يوفنتوس ومان يونايتد يسقطان أمام يانج بويز وفالنسيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يوفنتوس ومانشستر يونايتد يسقطان أمام يانج بويز وفالنسيا

سقط فريق نادي يوفنتوس الإيطالي بالخسارة بنتيجة هدف مقابل إثنين على يد مضيفه، يانج بويز السويسري ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

  


سقط فريق نادي يوفنتوس الإيطالي بالخسارة بنتيجة هدف مقابل إثنين على يد مضيفه، يانج بويز السويسري ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب جوليوم هوارو قد افتتح مجال التسجيل لفائدة يانج بويز في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء، ثم عاد اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 34 عامًا ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة 68.واستطاع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إحراز هدف تضييق الفارق في الدقيقة 80، ثم سجل هدفًا آخر في الوقت البديل من عمر الشوط الثاني ولكن حكم اللقاء ألغاه بداعي اشتراك كريستيانو رونالدو في اللعبة وهو في موقف تسلل !.

أما على ملعب مستايا، فسقط مانشستر يونايتد هو الآخر بالهزيمة بنفس النتيجة على يد فالنسيا الإسباني، حيث سجل كارليس سولير لاعب الوسط المميز هدف السبق للخفافيش في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، ثم ضاعف فيل جونز المدافع الإنجليزي للشياطين الحمر من معاناة أحمر مانشستر بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 47.وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق فقط، نجح ماركوس راشفورد المهاجم الشاب في تسجيل هدف تذليل الفارق لليونايتد.
وكان اليوفي وأحمر مانشستر قد حسما أمر التأهل قبل الجولة السادسة، ولكن الأخير فشل في استثمار سقوط السيدة العجوز لخطف الصدارة منهم، ليتأهل البيانكونيري في مقعد الصدارة واليونايتد وصيفًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يوفنتوس
عرابة: إتهام مواطن بتهدبد رئيس البلدية