رياضة وشبابSports

توتنهام يعادل برشلونة ويصاحبه إلى ثمن النهائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توتنهام يعادل برشلونة ويصاحبه إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

كان السبيرس قريبين من مغادرة التشامبيونزليج مبكرًا جدًا بعد تسجيل السفاح الأرجنتيني لإنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاردي لهدف التعادل في مباراة بي إس في آيندهوفن الهولندي والتي أقيمت في نفس التوقيت


نجح فريق نادي توتنهام في حسم بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إثر اقتناص نقطة التعادل من فم برشلونة الإسباني في مباراة ملعب كامب نو التي انتهت منذ قليل ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

وكان السبيرس قريبين من مغادرة التشامبيونزليج مبكرًا جدًا بعد تسجيل السفاح الأرجنتيني لإنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاردي لهدف التعادل في مباراة بي إس في آيندهوفن الهولندي والتي أقيمت في نفس التوقيت، إلا أن لوكاس مورا النجم البرازيلي في صفوف شمال لندن أمن استمرار فريقه في المسابقة الأوروبية العريقة.

ودخل برشلونة مباراة الليلة منقوصًا من عدد كبير من لاعبيه المهمين على رأسهم ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، الذين فضل المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي منحهم قسطًا من الراحة في ظل حسم كل الأمور فيما يتعلق بالتأهل وصدارة المجموعة قبل مواجهة فريق المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد مهارة فردية غير عادية، ثم نجح مورا في معادلة الكفة في الدقيقة 85 ليعبر الفريقان معًا إلى دور الـ 16.

في حين سقط الإنتر في فخ التعادل الإيجابي مع آيندهوفن، الذي تمكن من افتتاح مجال التسجيل في مباراة ملعب جوزيبي مياتزا في الدقيقة 13 عن طريق النجم المكسيكي فيرهينج لوزانو، قبل أن يعدل إيكاردي النتيجة لفائدة النيراتزوري في الدقيقة 73، ويفشل الأفاعي في إضافة الهدف الثاني، هدف الانتصار والتأهل إلى الدور الثاني !

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
توتنهام