الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

هازارد: مانشستر سيتي لا يزال أفضل فرق الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 09/12/18 20:11,  حُتلن: 15:52

 تمكن النجم البلجيكي الدولي من صناعة هدفي البلوز في مباراة ملعب ستامفورد بريدج لكل من لاعب الوسط الفرنسي وبطل العالم، نجولو كانتي والمدافع البرازيلي المخضرم دافيد لويز

أعرب إدين هازارد نجم خط هجوم فريق نادي تشيلسي أن مانشستر سيتي لا يزال أفضل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم السقوط الأول له هذا الموسم على يد البلوز أمس ضمن الجولة 16 من البريميرليج.


وتمكن النجم البلجيكي الدولي من صناعة هدفي البلوز في مباراة ملعب ستامفورد بريدج لكل من لاعب الوسط الفرنسي وبطل العالم، نجولو كانتي والمدافع البرازيلي المخضرم دافيد لويز.وخسر السيتيزنس صدارة جدول الترتيب في الدوري الأصعب في العالم إثر فوز ليفربول الكبير على حساب بورنموث برباعية نظيفة بقيادة نجمنا العربي المصري محمد صلاح.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا والمطلوب بقوة في ريال مدريد الإسباني لخلافة كريستيانو رونالدو تحدث إلى الموقع الرسمي للنادي اللندني قائلًا “هو شعور جيد حقًا خاصة بعد المباراة في منتصف الأسبوع، عندما خسرنا ضد الوولفز”.وأضاف “لقد كانت مباراة صعبة، خاصة في الشوط الأول، ولكننا سيطرنا على اللقاء في الشوط الثاني وأحرزنا هدفين. في النهاية، أعتقد أننا استحقينا الفوز ونحن بحاجة إلى المضي قدمًا”.وتابع “بالطبع، الشعور يكون جيدًا أكثر عندما تلعب ضد الفريق الأفضل في البلد وتفوز. يمكننا الاستمتاع بذلك”.

مقالات متعلقة

Got مانشستر