أخبارNews & Politics

عرض ترفيهي مميز لأطفال شعب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شعب: عرض ترفيهي لأطفال القرية ضمن السلة الثقافية برعاية المركز الجماهيري


صور من الفعاليات

يأتي هذا العرض ضمن فعاليات السلة الثقافية التربوية المنهجة بالمركز الجماهيري


نظم المركز الجماهيري في قرية شعب، وبالتعاون مع المجلس المحلي والمركز الثقافي، عرضًا ترفيهيًا لاطفال القرية تضمن عرضًا سحريًا وعرضًا اخر لسرك الحيوانات. وقد حضر العرض مئات الاطفال بمشاركة رئيس المجلس المحلي محمود بقاعي - ابو منهال، ومدير المركز الجماهيري خالد خطيب، والعديد من اهالي الاطفال.

ويأتي هذا العرض ضمن فعاليات السلة الثقافية التربوية المنهجة بالمركز الجماهيري، وعن ذلك حدثنا السيد خالد خطيب مدير المركز الجماهيري في شعب قائلاً:"تأتي هذه الفعالية ضمن الخطة السنوية للبرنامج الترفيهي للاطفال والاهالي في شعب، واليوم نظمنا عرض سحر وسيرك ترفيهي للحيوانات في المركز الثقافي البلدي بالتعاون مع المجلس البلدي والمركز الجماهيري في شعب،وهذه الفعاليات جاءت لتلبي احتياجات اهالي شعب الثقافية لترسم الضحكة والبسمة على وجهوة اطفالنا".
واضاف مدير المركز الجماهيري:"نحن بصدد تنظيم خطة شاملة لعام 2019 لكافة الاجيال ويشمل برنامج ثري بالدورات الاثرائية والسلة الثقافية ستأخذ جزء كبير وحيز كبير من نشاطات المركز الجماهيري للعام القادم 2019 اذ ان شعب كانت تفتقر لهذه الفعاليات والنشاطات والحمد الله اليوم الجميع يشهد ان النشاطات الثقافية والاهتمام بالاطفال وابناء الشبيبة بدأ في شعب ونحن نهر فياض وسنواصل خدمة اهالي بلدنا باخلاص وامان وسنعمل على التواصل مع كافة مدارس القرية لتوفير لطلابها الرزمة الثقافية المطلوبة والحيوية لهم".
رئيس المجلس المحلي، محمود بقاعي، الذي حضر هذه الفعالية قال إنّ:"المجلس المحلي يعمل بكل ما بوسعه لتوفير المناخ التعليمي والثقافي والتربوي لكافة الاجيال والمجلس المحلي سيدعم هذه الفعاليات ويقف وراءها من اجل نجاحها وتذويت قيمها في صفوف الاطفال وابناء الشبيبة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شعب أطفال عرض