رياضة وشبابSports

خسارة نادي الطيرة أمام آسي جلبواع 4-3
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خسارة نادي الطيرة أمام آسي جلبواع بأربعة أهداف مقابل ثلاثة


صور من المباراة

أجريت المباراة على ملعب بيسان، بسبب زرع ملعب تعناخيم بالعشب الشتوي، وتابعها 200 متفرج

حسم القائد محمد فودي الموقف في الدقيقة الثامنة والثمانين بتسديدة حادة، علما أنه عاد للتو الى الملاعب


خسر فريق النادي الرياضي الطيرة التصاقه بفرق القمة، مباراته الخارجية أمام متذيل اللائحة فريق هبوعيل آسي جلبواع بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، لتتضرر آماله بالصعود الى الدرجة الممتازة.

وقد أجريت المباراة على ملعب بيسان، بسبب زرع ملعب تعناخيم بالعشب الشتوي، وتابعها 200 متفرج. وافتتح أبناء المدرب محمد سمارة والمدير الفني عبد المنان تيتي اللقاء بصورة ممتازة، حيث سيطروا على مجريات اللعب، وترجموا ذلك الى هدف السبق في الدقيقة السابعة عن طريق المهاجم نير عزاريا بعد كرة مرتدة من دفاع المضيفين. وبعد سبع دقائق إضافية ضاعف القائد عامر منصور التقدم بالهدف الثاني من ركلة جزاء 11م بعد عرقلة على صانع الألعاب شالوم ادري. وفي الدقيقة الثالثة والأربعين قلص لويس زوما النتيجة برأسية بعد رفعة متقنة من ران جوزلان.

وفي الدقيقة الثانية والخمسين أعاد شالوم ادري التفوق بفارق هدفين للطيراويبن، وذلك باحرازه الهدف الثالث بعد انفراده بالحارس ايتاي شاؤول. وبعد خمس دقائق قلص عيدن بن منشيه النتيجة مجددا. وغاب لاعبو الطيرة عن أجواء المباراة بعد ذلك فعادل حادي ميليسا النتيجة في الدقيقة التاسعة والسبعين، ثم حسم القائد محمد فودي الموقف في الدقيقة الثامنة والثمانين بتسديدة حادة، علما أنه عاد للتو الى الملاعب.

إقرا ايضا في هذا السياق: