اسواق العربEconomy

بركان تطلق: النبيذ الوردي نصف الجاف الحلو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
11

ايلات
مطر متوسط الغزارة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بركان تطلق: النبيذ الوردي نصف الجاف الحلو

بمناسبة اقتراب عيد الميلاد، تطلق مصانع النبيذ بركان، والحاصلة على جوائز في مسابقات النبيذ العالميّة، نبيذًا جديدًا من مجموعة النبيذ الكلاسيكيّة والمفضّلة، نبيذ الروزيه(الوردي) نصف الجاف، من حصاد 2017.


بمناسبة اقتراب عيد الميلاد، تطلق مصانع النبيذ "بركان"، والحاصلة على جوائز في مسابقات النبيذ العالميّة، نبيذًا جديدًا من مجموعة النبيذ الكلاسيكيّة والمفضّلة، نبيذ الروزيه(الوردي) نصف الجاف، من حصاد 2017.


بركان

هذا النبيذ المميّز، غنيّ بعبير الحمضيّات والتوت الأرضي،الممزوج بالچريب فروت الوردي، الذي يمنحه اللون الوردي الباهت. عند تذوّق النبيذ، تجده عذبًا بطعم الفاكهة، الممزوج بالحامض المُنعش. إنّ طعمات خوخ البرقوق الأحمر، التفاح الأخضر ولمسات الإجّاص تنعش الفم وتترك طعمًا فاكهيًّا عذبًا وحلوًا.

لطالما كان النبيذ الحلو شعبيًّا ومفضّلًا بين غالبيّة المستهلكين، ولذلك تطلق مصانع النبيذ "باركان" هذا النبيذ الحلو، ليلائم بشكل خاص كل المناسبات السعيدة والاحتفالات والأعياد، بدءًا من الحفلات وانتهاءً بالوجبات الخفيفة المفضّل تقديمها باردة.

مجموعة النبيذ الكلاسيكية هي واحدة من مجموعات النبيذ المفضّلة والأكثر مبيعًا بمصانع النبيذ "بركان". تشمل المجموعة تشكيلة واسعة من أنواع النبيذ المشهورة والتي تدمج بين جودة النبيذ والطعم الرائع والسعر الملائم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نبيذ
دير الأسد: المصادقة على بناية جديدة للمجلس