السلطات المحلية

محمد بركة في زيارة تهنئة لعرسان ياسين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد بركة على رأس وفد لجنة المتابعة في زيارة تهنئة لعرسان ياسين بفوزه في الانتخابات

 
خلال زيارة رئيس لجنة المتابعة واعضاء من الحزب الشيوعي و الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة لتهنئة رئيس البلدية عرسان ياسين


زار اليوم دار بلدية شفاعمرو رئيس لجنة المتابعة السيد محمد بركة ابو السعيد برفقة اعضاء من الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة لتهنئة رئيس البلدية السيد عرسان ياسين بفوزه بال انتخابات وتسلمه إدارة البلدية. واستقبل رئيس البلدية السيد عرسان ياسين السيد محمد بركة والوفد المرافق في قاعة الاجتماعات. واكد الطرفين على اهمية العمل المشترك من اجل تحصيل الحقوق للمواطنين. ويذكر أن رئيس البلدية عرسان ياسين ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة زملاء في الماضي على مقاعد الدراسة وتربطهم صداقة الطفولة بالإضافة الى انتمائهم كونهم شفاعمريين. وساد اللقاء اجواء ايجابية.

شارك من قبل الحزب والجبهة رئيس كتلة الجبهة في البلدية عضو البلدية زهير كركبي وعضو البلدية السابق وسام حلاحلة وسكرتير الحزب نايف بركة وسكرتير المنطقة الحزبية صبري حمدي وأعضاء من سكرتارية الجبهة حسام صفوري وليد بركة والمحامي ناصر عميري ومن طرف رئيس البلدية اعضاء البلدية زياد الحج وسامر صليبا ومدير عام البلدية عمر الملك ومدير مكتب الرئيس ذياد ياسين بالاضافة الى مساعد رئيس لجنة المتابعة السيد رفيق بكري والناطقة الرسمية باسم بلدية شفاعمرو حنان حداد حاج.

كما يشار إلى أنّه قد قام، الأسبوع الماضي، وفد من الحركة الإسلامية الجنوبية، الممثلة برئيس القائمة العربية الموحدة منصور عباس بزيارة عرسان ياسين للمباركة.

إقرا ايضا في هذا السياق: