جامعات / مدارسStudents

ابن خلدون الناصرة تنظم يوم مبيعات مميز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
سماء صافية
15

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابن خلدون الناصرة تنظم يوم مبيعات مميز

أقُيم يوم المبيعات السنويّ في المدرسة، حيث قام مندوبو مجلس الطلاب ومركز الشباب ببيع السلع في الأكشاك للطلّاب خلال الاستراحة


خلال يوم المبيعات في مدرسة ابن خلدون


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن ابن خلدون الناصرة ، ورد فيه: "بمبادرة من مجلس الطلاب، وبإشراف مركز التربية الاجتماعية ابراهيم سعدي والمركز الشبابي بإشراف المربية سلام فايد قاسم في مدرسة ابن خلدون الاعدادية وبالتعاون وبدعم من إدارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ عمر درواشة والهيئة التدريسيّة، أقُيم يوم المبيعات السنويّ في المدرسة، حيث قام مندوبو مجلس الطلاب ومركز الشباب ببيع السلع في الأكشاك للطلّاب خلال الاستراحة في ممرات المدرسة. وقد كان هناك إقبالا كبيرًا ومشاركة واسعة من الطلاب. هذا وسيتم ريع المبلغ الذي تمّ جمعه للقيام بأعمال خيريّة من أجل المجتمع من قبل مجلس الطلاب".

وتابع البيان: "والهدف من هذه الفعاليات تعزيز علاقات المحبّة والصداقة والتعاون بين الطلاب فيما بينهم من جهة وبين الطلاب والمعلمين والأهالي من جهة أخرى بالإضافة إلى تعزيز التواصل والعلاقات بين البيت والمدرسة. ومن الجدير بالذكر بأن هذه الفعاليّة تقام سنويا من قبل مجلس الطلاب لأيمان إدارة المدرسة بأهميّة تعزيز انتماء الطلاب للمجتمع ورفع الوعي لأهميّة العطاء"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة ابن خلدون
البرامديك ماهر خديجة: كفى للبلاغات الكاذبة