سياحةTourism

اليكم نصائحنا لتستمتعوا بالسياحة الشتوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
36

حيفا
سماء صافية
36

ام الفحم
سماء صافية
35

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
36

راس الناقورة
غائم جزئي
36

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
غيوم متفرقة
31

ايلات
غائم جزئي
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إنسبروك النمسا وكوينزتاون نيوزلندا للسياحة الشتوية

يعتبر السفر خلال فصل الشتاء له حسناته العديدة جداً، سواء من ناحية التكلفة أو التمتع بجمال هذه الدولة


قد تبدو السياحة خلال فصل الشتاء فكرة سيئة، لكن الواقع يؤكد أن السفر خلال فصل الشتاء له حسناته العديدة جداً، سواء من ناحية التكلفة أو التمتع بجمال هذه الدولة أو تلك، بعيداً عن ذروة المواسم السياحية. وللباحثين عن الدفء أو عن دول تقدم أفضل الرياضات والنشاطات الشتوية، نقدم لكم افضل  الدول للسياحة الشتوية.

إنسبروك النمسا

صحيح أنك لا تسمع اسم إنسبروك يتردد كثيراً، لكن كل من يتجاهل زيارة هذا المكان يفوت على نفسه الكثير. تقع إنسبروك على ضفاف نهر إلان، غرب النمسا، وهي مدينة تاريخية عريقة تضم حفريات تعود إلى العصر الحجري. ارتبط اسمها خلال أعوام ١٩٦٤ و١٩٧٦ و٢٠١٢ بالألعاب الأولمبية الشتوية للشباب التي استضافتها. تتميز بمنصة القفز على الثلج التي قامت بتصميمها المهندسة زها حديد. ومن مميزات هذه الجبال هبوب رياح تعرف برياح الفون التي تؤدي إلى تكون جدار من الغيوم الى جانب الجبال. التزلج في إنسبروك متعة خالصة لا تشبه أي متعة أخرى.

كوينزتاون نيوزلندا

كوينزتاون مخصصة لعشاق المغامرة. من رياضة القفز بالحبال (بانجي جابنيغ) إلى السكاي دايفينغ إلى رياضة القوارب والقفز على الشلالات وتسلق الجبال وقيادة الدراجات في ممرات جبيلية ضيقة وخطيرة.. مغامرة لا حدود لها في كوينزتاون. وحين تشعر بالتعب، يمكنك الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة. ولا تتوقف الأمور عند هذا الحد، فبالإضافة إلى الرياضات الشتوية المعروفة والشائعة، تشتهر كوينزتاون برياضة السنو بوردينغ.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب بعد تعرضه للطعن خلال شجار في بئر السبع