سياحةTourism

بعض الدول لمحبي السياحية شتوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
9

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
سماء صافية
15

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعض الدول لمحبي السياحية شتوية

تتناقض السياحة الشتوي عند الناس فهنالك فئة تعشق السفر إلى الدول الباردة وفئة تبحث عن دول دافئة تمنحهم قليلاً من صيف افتقدوه


تتميز السياحة الشتوية بطابع خاص، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول الباردة والتمتع بالنشاطات والرياضات الشتوية، وفئة تبحث عن دول دافئة تمنحهم قليلاً من صيف افتقدوه.


كوستاريكا
في منتصف شهر ديسمبر/كانون الثاني وأبريل/ نيسان تعتبر الفترة المثالية لزيارة كوستاريكا. ورغم أن هذه الفترة هي ذروة الموسم السياحي، لكن التكلفة زهيدة بشكل عام، قياساً إلى دول أخرى. كوستاريكا مخصصة للباحثين عن الدفء المعتدل وعن الهدوء والتمتع بجمال الطبيعة. تقدم كوستاريكا أجمل المناظر الطبيعية وال حياة البرية والشواطئ المثالية. يمكنك القيام بجولة على البراكين ومعاينة غضب الطبيعة الخامد عن كثب. أكثر النشاطات متعة في كوستاريكا هي التعرف على الحياة البرية الفريدة من نوعها.

أسبن كولورادو 
أسبن هي لمحبي الثلج ورياضة التزلج وجميع الرياضات الشتوية من دون استثناء. تتفوق على معظم المناطق حول العالم لناحية المناظر الطبيعية الخلابة والثلوج الرائعة والمنحدرات المثالية. عامل الجذب الأساسي هو التزلج، لكن إن لم تكن من محبي التزلج، فهناك نشاطات عديدة مختلفة يمكن الاستمتاع بها خلال إقامتك في أسبن. وحتى لمن لا يحبون الثلوج، تقدم أسبن خيارات متنوعة «دافئة» يمكن الاستمتاع بها، كالمتاحف والمنتجعات والمطاعم، وطبعاً الأكواخ الرائعة الجمال التي تطلّ على أجمل الجبال المكسوة بالثلوج.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين بجراح خطيرة اثر اطلاق نار قرب مجيدو