سياحةTourism

مدينة Quebec.. تسحركم برحلة مميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدينة Quebec.. تسحركم برحلة مميزة

تُحضّر مدينة كبيك Quebec، في فصل الصيف، نشاطات وألعابا وبرامجا للتسلية، كما أنها تستعد لأضخم المهرجانات


كبيك الجميلة


تُحضّر مدينة كبيك Quebec، في فصل الصيف، نشاطات وألعابا وبرامجا للتسلية، كما أنها تستعد لأضخم المهرجانات.. فعلى سبيل المثال إذا اتجهت إلى الجنوب الغربي من هذه المدينة لثلاث ساعات من الوقت فهناك التحضير إلى مهرجان مدينة كندا، بالإضافة للألعاب والاستعراضات الكوميدية، حيث أنّها تناسب العائلة والأولاد فيكون الكل سعيداً.

أما من ناحية الأكل فهذه المدينة مشهورة بلذة اطباقها وفخامة مأكولاتها التي صنعت على يد أشهر وأفضل الطباخين الماهرين، كما أن الفنادق في هذه المدينة مشهورة بجودة ولذة اطباقها. وتشتهرأطباق هذه المدينة، بالإضافة إلى لذتها وفخامتها، بأنها تليق بعشاءٍ رومانسي مع شريكك، فيكون العشاء كاملاً مثالياً، ولن يخيب ظنك ولا ظنه، فتقضين لحظاتٍ مفعمة بالرومانسية التي لطالما حلمت بها.

وما تميزت به هذه المدينة أيضاً أنها تمزج بين الإسترخاء والمرح، تجدون فيها الحفلات الليلية الصاخبة والليالي الرومانسية، وهي مناسبة للأزواج والعاشقين والأصدقاء والأولاد، الذين يبحثون عن هذا المكان المثالي لهم فيقضون أوقات مسلية جداً ولا يخيب ظنهم أو يملون! وخصوصاً إذا كنتم من عشاق التزلج، فلا تفوتوا فرصة الإستمتاع في هذه المدينة الشهيرة بروعة التزلج فيها، فكل من يكون من محبي التزلج يقصد هذه المدينة، فيحظى بلحظات في منتهى التسلية!

أما بالنسبة لاقامتكم، فتضم هذه المدينة عدداً كبيراً من أهم المنتجعات السياحية الفخمة والمريحة والفنادق المهمة التي تتضمن أفضل الغرف، حيث تقدم لكم هذه الفنادق عدداً من التسهيلات والخدمات المميزة على أكمل وجهٍ، فيمكنكم الاسترخاء والحصول على الراحة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كندا Quebec سياحة
ديرحنا: العثور على عبوات ناسفة قرب مسجد