سياحةTourism

اقضوا شهر عسل ساحر في إيطاليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
غائم جزئي
26

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما عليك توضيبه لقضاء شهر عسل ساحر ورومانسي في إيطاليا

هل توضيبن الحقيبة استعدادا لرحلة شهر العسل في إيطاليا؟ حضّرنا لك قائمة بأغراض لازمة كي لا ينقصك شيء، وكي لا يعكر أي غرض قد تنسينه صفو إقامتك


صورة توضيحية


هل توضيبن الحقيبة استعدادا لرحلة شهر العسل في إيطاليا؟ حضّرنا لك قائمة بأغراض لازمة كي لا ينقصك شيء، وكي لا يعكر أي غرض قد تنسينه صفو إقامتك، بعد الضغط الذي تشعرين به من جرّاء التحضيرات للزّفاف.

 1- اقرئي روايةً رومانسيةً في إيطاليا خلال شهر العسل. يمكنك الاستلقاء تحت أشعّة الشمس السّاطعة والقراءة، وفي هذه الحالة ننصحك برواية "Under the Tuscan Sun" التي تأخذك بعيداً إلى عالم رومنسي وتصف لك الطبيعة الإيطاليّة بطريقة ساحرة. أو يمكنك اختيار رواية أخرى تحكي قصصاً عن الحب والمغامرات العاطفيّة.

2- الأحذية. من المهم جداً أن تنتقي الأحذية التي ستوضّبينها بعناية، لأن الإيطاليين نيّقين جداً في هذا الخصوص، فبالنهاية، هم الشعب الأكثر خبرةً في هذا المجال. ننصحك باختيار حذائك المفضّل بالكعب العالي للسهرات الفخمة. لا تنسي الصندل المريح لانتعاله إلى حانة الشّاطئ والأحذية المريحة لتتمشّي بين الشوارع وتتفرّجي على المناظر والأبنية التّاريخية.

3- احرصي على أن تحضري معك ملابسك الفاخرة لتتألّقي أينما ذهبت، مثل الفساتين القصيرة المريحة لرحلاتك السياحية وملابس السباحة الأنيقة لقضاء يومك على الشاطئ.

4- إذا كنت ذاهبةً الى البندقية، فيجب عليك أن تعرفي بأن المدينة تتبع نظاماً يقضي بالتخفيف من التلوّث السّمعي، لذلك فإنه لمن غير الشرعي استعمال الحقائب ذات العجلات. ننصحك باختيار حقيبة توضع على الظهر أو على الكتف وتكون مريحة لتتمكّني من حمل أغراضك براحة.

5- إذا كنت من محبّي الإبحار، وخاصةً ممّن يحبّون قيادة المركب بأنفسهم، فلا تنسي رخصة القيادة الخاصّة بالمراكب كي تستمتعي بأجمل الرحلات البحرية.

6- تنتشر في إيطاليا الكنائس التاريخية والمعالم الدينية بكثرة، ولا يمكنك أن تغادري بدون زيارة أكبر عدد منها، لكنه من غير اللائق الدخول إلى المعابد بدون أن تغطّي جسمك، لذلك ننصحك بأخذ شال أو وشاح لتضعيه على كتفيك عند دخولك إليها.

7- ستستعملين اللّغة الإيطاليّة كثيراً خلال إقامتك، لذا عليك أن تحضري كتيّباً يحتوي على الكلمات المستعملة بكثرة والتي ستحتاجينها لكي تقدري أن تتواصلي مع السّكان المحليّين بسهولة.

8- لا تكون رحلتك كاملةً بدون التقاط الصور.

9- من المهم جداً أن يرافقك هاتفك الذكي في كل لحظة من رحلتك، وذلك لأنه يزوّدك بكل المعلومات المتعلّقة بالخرائط والأماكن المهمّة والمطاعم.

10- أخيراً، عليك إحضار شهيّتك إلى إيطاليا. تكون رحلتك ناقصةً ولن تستمتعي ما لم تجرّبي الطعام الإيطالي الأصيل، من البيتزا إلى الباستا والجيلاتو التي ستجعل لعابك يسيل بمجرد النظر إليها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة:اعتقال مشتبهين بإطلاق نار على رجلين وإصابتهما