سياحةTourism

أفضل الأماكن لاستقبال العام الجديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليكم أفضل الأماكن لاستقبال العام الجديد بأجواء خيالية

هل تستعدّون للاحتفال بليلة رأس السنة خارج البلاد؟ دعونا نساعدكم في تحديد وجهتكم لقضاء العيد في هذا العام!


صورة توضيحية


هل تستعدّون للاحتفال بليلة رأس السنة خارج البلاد؟ دعونا نساعدكم في تحديد وجهتكم لقضاء العيد في هذا العام!

كورتينا- إيطاليا:
كورتينا تابعة ل مقاطع ة بلونو في إقليم فينيتو الاٍيطالي، تقع جنوب جبال الألب، في قلب منطقة دولوميت، ويبلغ ارتفاعها 1210 م فوق سطح البحر، تمتاز بجذب سياحي كبير، خصوصا من ممارسي رياضة التزلج. وتلقّب كورتينا بـ "ملكة الدولوميت"، وتعدّ أهمّ مقصد إيطالي للتزلج على الثلوج، ترجع شهرتها إلى استضافة الألعاب الأولمبية الشتوية وبطولات عالميّة أخرى.

وتتنوّع نشاطات الترفيه لاستقبال العام الجديد، حيث تُقام حفلات العشاء وتعجّ المطاعم بالزوّار، كما تُطلّق الألعاب النارية في منتصف الليل وسط موسيقى صاخبة، تبقى حتى الساعة الثانية أو الثالثة صباحاً.

سيدني- أوستراليا:
في سيدني، تبدأ الاحتفالات برأس السنة قبل غيرها من المدن، وتنفق المدينة قرابة 6 ملايين دولار في شراء 7 أطنان من الألعاب الناريّة، ثم تختار شخصية أستراليّة معروفة ومميزة لكي تبدأ العد التنازلي إلى منتصف الليل، فتنطلق الاحتفالات والألعاب الناريّة الأخاذة حول ميناء سيدني ومبنى الأوبرا الشهير فيه. يجري إطلاق الألعاب الناريّة في سيدني من 7 ناطحات سحاب، وسفن عدة في الميناء، ومن على "هاربور بريدغ" ومبنى الأوبرا.

هذا، وتشتهر سيدني بأنّها أول مدينة كبرى تستقبل العام الجديد، وتنتقل أخبار احتفالاتها، وصور ألعابها الناريّة إلى مدن العالم الأخرى التي تكون على وشك الاحتفال هي الأخرى بنهاية عام وحلول عام جديد. وتختلف سيدني عن المدن الكبرى الأخرى في أنّ ليلة رأس السنة فيها هي ليلة صيفية بامتياز، يكون الطقس فيها معتدلاً مما يجعل حضور الاحتفال فيها مناسبة لا تنسى. واللافت أنَّه في كل عام، يُشاهد قرابة مليار إنسان الألعاب الناريّة في سيدني من على الشاشات في العالم.

المكسيك:
تبدأ ليلة رأس السنة في عاصمة المكسيك الكبيرة هادئة إلى حدّ ما، بما أنّ كلّ السكّان يكونون في بيوتهم يتناولون العشاء مع أقربائهم. ومع بداية ساعات الليل الأولى، يمكنك التوجّه إلى الزوكالو، وهي النقطة الرئيسية في هذه المدينة حيث يُقام مهرجان كبير تتخلّله ألعاب نارية، ورقصٌ وموسيقى حتّى ساعات الصباح الأولى.

دبي:
تتميّز المدينة بأعلى ناطحة سحاب في العالم هي "برج خليفة"، والذي يعدّ من المواقع العالمية المرموقة في تنظيم الألعاب الناريّة. وهناك الكثير من النصائح لزوار دبي في هذه الليلة من أجل مشاهدة ممتعة للألعاب النارية، منها حجز عشاء في مطعم قريب من برج خليفة، أو يطل على ساحته في الفنادق المحيطة. ويمكن أيضًا استخدام المترو حتى محطة "دبي مول"، ثم التوجّه إلى موقع قريب من البرج.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سياحة العام الجديد
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة