الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

يوم فعاليات التحدي في مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة

كل العرب
نُشر: 07/12/18 10:41,  حُتلن: 11:30


خلال البرنامج

معلمو التربية البدنية في المدرسة:


جميع الفعاليات التي كانت خلال اليوم ناجحة وموفقة ومليئة بالفعاليات ومحطات التحديات المختلفة التي نالت إعجاب الطلاب، وعلمتهم الابتعاد عن الخوف وأعطتهم فرصة التجريب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، جاء فيه ما يلي: " بدعم من مدير دائرة الثقافة، الرياضة والشباب في بلدية الناصرة السيد خالد بطو، نظمت مدرسة العلوم والتكنولوجيا يوم الخميس الموافق 6/12/2018 يومًا ترفيهيا وتكاتفيًّا لطلاب طبقة العواشر والحوادي عشر في المدرسة، حيث اشتمل هذا اليوم على فعاليات رياضية مختلفة في مجال المحاولة".

وأضاف البيان: "تنقّل الطلاب المشاركون في جميع المحطات، وعددها ثمانية بدون خوف، بالرغم أنها كانت تحوي تحديات كبيرة. في هذا النشاط عبّر جميع الطلاب عن سعادتهم من المحطات المختلفة التي اثارتهم بشكل كبير ورائع، كما وأثنى الطلاب على مستوى الترتيب والمشاركة الفعالة التي أبداها المربون والمعلمون المرافقون الذين عملوا على خلق جو تربوي وتفاعلي بين صفوف الطلاب لكي تزيد اواصر الأخوة والمحبة بين جميع الطلاب في المدرسة".

واختتم البيان: "أشرف على هذا اليوم المرشدة ميسان جبع ومعلمو التربية البدنية في المدرسة حيث قالوا ان جميع الفعاليات التي كانت خلال اليوم ناجحة وموفقة ومليئة بالفعاليات ومحطات التحديات المختلفة التي نالت إعجاب الطلاب، وعلمتهم الابتعاد عن الخوف وأعطتهم فرصة التجريب. وفي نهاية اليوم شكرت ادارة المدرسة جميع المربين والمعلمين الذين ساهموا وعملوا بشكل جدي من أجل المحافظة على سلامة الطلاب، حتى توّجت هذا اليوم بالنجاح وحقق أهدافه كاملة" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة