رياضة وشبابSports

ريال مدريد يسحق مليلية مجددًا ويتأهل لثمن نهائي الكأس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
سماء صافية
15

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ريال مدريد يسحق مليلية مجددًا ويتأهل لثمن نهائي كأس الملك

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا عريضًا مرة أخرى على مليلية بالفوز بستة أهداف مقابل هدف على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي في إياب الدور الرابع من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل بذلك لدور ثمن النهائي بالبطولة.


حقق فريق ريال مدريد انتصارًا عريضًا مرة أخرى على مليلية بالفوز بستة أهداف مقابل هدف على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي في إياب الدور الرابع من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل بذلك لدور ثمن النهائي بالبطولة.وكانت مباراة الذهاب في مليلية قد انتهت بفوز كبير للضيوف ريال مدريد برباعية نظيفة، لذلك لعب المرينجي المباراة بالتشكيلة الاحتياطية.

وتألق لاعبو ريال مدريد في مباراة اليوم، خاصةً ماركو أسينسيو الذي سجل هدفين وصنع الثالث، بالإضافة إلى إيسكو الذي أحرز هدفين مميزين، وقدّم مردودًا طيبًا.وافتتح ماركو أسينسيو مهرجان الأهداف للريال بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من مهارة فردية مميزة، وعاد نفس اللاعب بعد دقيقتين فقط لإحراز الهدف الثاني إثر تمريرة رائعة من البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

وقبل انتهاء الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة 39، أحرز المدافع الشاب خافيير سانشيز الهدف الثالث، بعد تمريرة مميزة من نجم الشوط الأول ماركو أسينسيو.وفي الشوط الثاني، وبالدقيقة 48، سجل النجم الإسباني المميز إيسكو الهدف الرابع لريال مدريد من تسديدة رائعة، وفي الدقيقة 75 أحرز الشاب فينيسيوس جونيور الهدف الخامس.

وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء، سجل مليلية هدف حفظ ماء الوجه من ركلة جزاء عبر أقدام المهاجم ياسين القاسمي، ليرد الريال عليه بهدف سادس مميز عبر طريق إيسكو بالدقيقة 83، لينتهي اللقاء بستة أهداف مقابل هدف للريال، وبنتيجة “10/1” في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وشهدت المباراة سيطرة كاملة من ريال مدريد على مجريات المباراة، واستعادة الثلاثي ماركو أسينسيو، وإيسكو، وفينيسيوس جونيور ذاكرتهما التهديفية، بعد غياب أسينسيو عن التهديف هذا الموسم لأكثر من شهر، وإيسكو لـ”82 يومًا”، وجونيور لمدة شهر تقريبًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ريال مدريد
مدرسة مار يوسف تزور البلديّة مهنئة ومباركة